عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت

عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت الذي يزداد عدد المراجعين الراغبين بالحصول على خدماته في موسم الحساسية في شهري مارس وأبريل سنويًا بسبب انتشار حبوب الطلع في الجو. مع العلم أن المستشفى يوفر جميع الخدمات العلاجية والوقائية بمختلف أنواعها للمرضى. وسنتعرف في مقالنا عبر موقع خليجي على عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت. كما سنوضح طريقة الوصول إلى العنوان من خلال خرائط جوجل ماب. بالإضافة إلى طرق التواصل مع المستشفى.

 

عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت

يقدم مركز عبد العزيز عبد المحسن الرّاشد للحساسية في الكويت (Allergy Center) جميع أنواع الخدمات الطبية التشخيصية العلاجية والوقائية المتعلقة  بأمراض الحساسية وأمراض الرئة والجهاز التنفسي وغيرها من الأمراض الصدرية الأخرى بمختلف أنواعها. مع الأخذ بالعلم أنه يمكن الحصول على خدمات المستشفى من خلال زيارته على العنوان التالي:

مقالات ذات صلة

عنوان مستشفى الرّاشد للحساسية في الكويت: مدينة الكويت، منطقة الشويخ الصحية، بالقرب من مبنى وزارة الصحة.

 

عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت
عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت

اقرأ أيضًا: دفع التأمين الصحي للمقيمين في الكويت بالخطوات

عنوان مستشفى الراشد للحساسية في الكويت على جوجل ماب

يمكن تتبع موقع مستشفى الراشد للحساسي على جوجل ماب من خلال الدخول إلى موقع مستشفى الراشد للحساسية على جوجل ماب. ثم الضغط على الرابط التالي. ومن الجدير بالذكر أن التعرف على موقع المستشفى عبر خرائط جوجل ماب، يساعد المواطنين والمقيمين في الكويت للوصول إلى المستشفى بأسهل الطرق ومن ثم الحصول على الخدمات المرغوبة. ولا سيما بعد أن أصبح المستشفى من أبرز مراكز علاج الحساسية في دولة الكويت.

شاهد أيضًا: تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مبادرة الكويت تبرمج 

طرق التواصل مع مستشفى الراشد للحساسية

يوجد العديد من الطرق والقنوات المتوفرة للتواصل مع إدارة مركز عبد العزيز الراشد للحساسية في الكويت وكذلك مع الكادر الطبي الموظف في المركز، ونذكر منها ما يلي:

  • يمكن التواصل مع مستشفى الراشد من خلال زيارة إلى المستشفى على العنوان التالي: مدينة الكويت، منطقة الشويخ الصحية، إلى الشمال من مبنى وزارة الصحة الكويتية.
  • كما يمكن التواصل مع مستشفر الراشد عن طريق الموقع الإلكتروني لمركز الراشد للحساسية من خلال الدخول إلى الرابط التالي.
  • كذلك يمكن التواصل مع مستشفى الراشد للحساسية من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 24840735، 24815291.
طرق التواصل مع مستشفى الراشد للحساسية
طرق التواصل مع مستشفى الراشد للحساسية

 

الأسئلة الشائعة

كيف احجز موعد في مستشفى الراشد للحساسية؟

يمكن الحصول على موعد في العيادات الخارجية في مستشفى الراشد للحساسية من خلال التواصل مع المركز على أرقام الهواتف المدرجة في المقال أو من خلال طلب موعد بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة الصحة الكويتية.

من هو صاحب مستشفى الراشد للحساسية؟

إن مستشفى الراشد للحساسية هو مركز تخصصي حكومي يتبع إداريًا لوزارة الصحة الكويتية وعليه فإن ملكيته تعود للدولة، ويشغل الدكتور هاني هادي المطيري حاليًا منصب مدير المستشفى منقولًا من إدارة مشفى العدان.