كم عمر طيبة العلي البلوجر العراقية

كم عمر طيبة العلي البلوجر العراقية؟ هذا ما يتساءل عنه كل من سمع بخبر مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي الذي ضجّت به السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. في الواقع، لقد أثارت قضية مقتل هذه البلوجر الغضب والاستياء في الشوارع العراقية. وخاصةً في ظل انتشار عمليات القتل المتتالية في هذه الأيام لأسبابٍ لا تعد، ولا تتطلب القتل. الأمر الذي دفع الناس للبحث حول السيرة الذاتية للبلوجر طيبة العلي متسائلين عن عمرها. لذلك، دعونا نتعرف على عمر طيبة العلي البلوجر العراقية وسبب مقتلها من خلال موقع خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

كم عمر طيبة العلي البلوجر العراقية

في الحقيقة، لا يوجد أي معلومات تؤكد عمر طيبة العلي الحقيقي، ولكن من المرجح أنها في العقد الثالث من عمرها. فهي من مواليد محافظة الديوانية في العراق، ولدت في التسعينيات من القرن الماضي. وهي بلوجر عراقية شهيرة تنحدر من عائلة عراقية عريقة ومتشددة بشكلٍ كبير. كما تملك طيبة العلي أخ وحيد يدعى “كرار” والذي يحكى أن علاقته بها لم تكن علاقة أخوّة طبيعية. بل سادت علاقتهما التحرش والاعتداء بعدة أشكال، الأمر الذي جعل قصتها تنتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: كم عمر ريم المرواني من اي عائلة

سبب مقتل طيبة العمر البلوجر العراقية

اشتكت طيبة في السابق كثيرًا من تحرش أخيها بها، وحاولت جاهدةً أن تضع حدًا له من خلال اللجوء لوالدها، ولكن محاولاتها باءت بالفشل. لذلك، هربت طيبة العلي إلى تركيا وبدأت مسيرتها كبلوجر من هناك، ولاقت نجاحًا لا بأس به واستطاعت الوصول إلى قلوب الناس إلا أنها لم تستطع البقاء هناك عندما فاز منتخب بلدها بكأس خليجي 25، فعادت مرة أخرى إلى بلدها الأم العراق للمشاركة في احتفالات فوز المنتخب. بناء على ذلك، قام والد البلوجر العراقية طيبة العلي بقتلها خنقًا حتى الموت بيديه مساء أمس الأربعاء الأول من فبراير 2023 عن عمر من المرجح أنه بآخر العشرينيات من عمرها. وذلك نتيجةً لجدالٍ طويلٍ بينهما حول أخيها كرار، وتصرفاته معها.

اقرأ المزيد: سبب مقتل طيبة العمر

تفاصيل مقتل طيبة العلي

قام والد البلوجر العراقية طيبة العلي بتسليم نفسه للشرطة في مدينة الديوانية العراقية مساء أمس الأربعاء 1 فبراير قائلًا: “غسلت العار”. حيث قام والد طيبة العلي بقتلها وهي في العقد الثالث من العمر مساء أمس بعد عودتها من تركيا إلى العراق للمشاركة في احتفالات فوز المنتخب العراقي. بناء على ذلك، دار جدالٌ بين طيبة ووالدها حول تصرفات أخيها غير اللائقة وأصرّت على موقفها مما دفع والدها إلى قتلها خنقًا.

اقرأ أيضًا: وفاء مكي ويكيبيديا كم عمرها من زوجها

تفاصيل مقتل طيبة العلي
تفاصيل مقتل طيبة العلي

طيبة العلي على السوشيال ميديا

إن حسابات البلوجر العراقية الراحلة طيبة علي على السوشيال ميديا هي:

  • كذلك طيبة علي يوتيوب “طيبة علي tiba99”.
  • ثم طيبة العلي تيك توك “طيبة علي@tibaali”.
  • الأسئلة الشائعة

    من هو قاتل طيبة العلي البلوجر العراقية؟

    إن قاتل طيبة العلي هو والدها الذي خنقها حتى الموت.

    كم عمر البلوجر العراقية طيبة العلي؟

    من المرجح أن عمر طيبة العلي في العشرينيات، أي العقد الثالث من العمر.

    ما سبب سفر طيبة العلي إلى تركيا؟

    سافرت طيبة العلي إلى تركيا هربًا من تحرش أخيها كرار بها بشكلٍ لا يحتمل في عام 2017.

    ما سبب عودة طيبة العلي إلى العراق 2023؟

    عادت طيبة العلي إلى العراق من أجل الاحتفال بفوز المنتخب العراقي في بطولة كأس خليجي 25.

    في الختام، أجبناكم في هذا المقال على سؤال كم عمر طيبة العلي البلوجر العراقية، والتي توفيت مساء أمس الأربعاء 1 فبراير على يد والدها في مدينة الديوانية في العراق.