طريقة حجز تذاكر نور الرياض

حجز تذاكر نور الرياض؛ هذا ما يبحث عنه  المقبلون على حضور فعالية نور الرياض للعام الحالي. إذ أقيم نور الرياض بموسمه الثاني في المملكة العربية السعودية بإشرافٍ من الهيئة الملكية في الرياض وبحضور حَشدٍ هائلٍ من الناس ليشهدوا عروض الضوء التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان موعد نور الرياض. وفي إطار التوقعات المنشودة نظمت إدارة فعاليات الرياض مجموعةً من العروض والاحتفاليات المتنوعة بمشاركة أهل الفن والإبداع من العرب والأجانب. كما أعلنت عبر موقع نور الرياض الخاص جميع تفاصيل فعالية نور الرياض من موعد وعروض وشعارٍ. فضلًا عن توفير طريقة حجز تذاكر نور الرياض الذي جاء مقالنا التالي ليتحدث عنها على وجه الخصوص عبر موقعنا خليجي لذا تابع معنا.

طريقة حجز تذاكر نور الرياض

حجز تذاكر نور الرياض يتم بطريقةٍ إلكترونية عبر اتباع عدة خطوات. وهي كما يلي:

  1. انتقل مباشرةً إلى موقع نور الرياض الرسمي riyadhart.sa
  2. حدد فعالية نور الرياض.
  3. حدد تاريخ الحجز.
  4. حدد عدد التذاكر.
  5. أنشأ حساب في الموقع،من ثم املأ استمارة معلومات الدفع لتسديد سعر التذكرة.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض وأسعارها

مقالات ذات صلة

نور الرياض

احتفالٌ سنويٌّ للضوء والفن على مستوى مدينة رياض يعزز الإبداع ويدعم المواهب كما يقدم تجاربَ مذهلةً. إذ يعد من المعارض الترفيهية التي تعنى بتعزيز مستوى الفن في السعودية. فضلًا عن كونه احتفالًا تابعًا لبرنامج مشروع الرياض آرت والتي تعمل على تنظيمه شركة آثر الفنية للتجارة. حيث يسلط الضوء على أعمال الفنانين العرب والأجانب ضمن أجواء ساحرةٍ.  أما عن نور الرياض لعامنا الحالي فقد أعلن المدير التنفيذي لفعاليات نور الرياض خالد الهزاني أن احتفال نور الرياض لعامنا الحالي سيكون مختلفًا عن الأعوام السابقة. ذلك من حيث تنوع الأعمال الفنية المقدمة فضلًا عن تغطية كل مناطق الرياض. حيث سيشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين السعوديين والعرب كذلك الأجانب.

نور الرياض
نور الرياض

موعد فعالية نور الرياض

إن موعد فعالية نور الرياض يتضمن كُلًّا من احتفال نور الرياض الذي يتطلب حجز تذاكر نور الرياض مسبقًا ومعرض نور الرياض. حيث حُددت كما يلي:

  • موعد احتفال نور الرياض؛ تبدأ من 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022م على أن تنتهي 19 نوفمبر، 2022م. ذلك من الساعة السادسة مساءً حتّى الساعة الواحدة صباحًا.
  • موعد معرض نور الرياض؛ يبدأ من 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022م ويستمر ثلاثة أشهر. حيث ينتهي في 4 فبراير/ شباط من عام 2023م. ذلك من تمام الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا أي بعد منتصف الليل.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض المجانية عبر الرابط tickets.riyadhseason.sa

تفاصيل فعالية نور الرياض

تنقسم فعالية نور الرياض كما أشرنا مسبقًا إلى جزأين. وهي:

  • احتفال نور الرياض؛ الذي يتضمن تقديم العديد من العروض الموسيقية بحضور عدد من الفنانين فضلًا عن العروض الفنية التي يقدمها المشاركون من الفنانين العرب والأجانب. إذ تتطلب هذه العروض حجز تذاكر نور الرياض قبل الحضور.
  • معرض نور الرياض؛ وهو معرض للأعمال الفنية ويقع بشكل أساسي في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض كما يسمح بحضور جميع الفئات من المواطنين حتى الأطفال منهم. ذلك لمدةٍ تصل حتى ثلاثة أشهر من موعد المعرض.

عروض نور الرياض

يتضمن نور الرياض لهذا العام مجموعة من العروض المتنوعة التي تستضيف كبر النجوم العرب والأجانب. وتشمل هذا العروض بالتفصيل ما يلي:

العروض الموسيقية نور الرياض

تضمّ العروض الموسيقية في فعالية الرياض ثلاث حفلات موسيقية تتطلب حجز تذاكر نور الرياض لحضورها. وهي كما يلي:

  • عرض دانا حوراني؛ أقيم في 3 نوفمبر/ 2022م في متنزه الملك عبد الله. حيث قدمن خلاله باقة من الأغاني الكلاسيكية.
  • عرض غنوة نمنم؛ أقيم في 4 نوفمبر/ 2022م في متنزه الملك عبد الله. حيث قدمت عزفًا مُوسيقيًّا رائعًا على آلة القانون.
  • عرض تامر العنتابي؛ حيث سيقام في 18 نوفمبر/ 2022م في متنزه الملك عبد الله. إذ يعد تامر عنتابي دي جي ناجحًا على مستوى الوطن العربي والعالم.

عروض الدرون نور الرياض

تتضمن عروض درون عدة عروض ضوئية مميزة. وهي كما يلي:

  • ترتيب الفوضى؛ عرضٌ مميزٌ للفنان الضوئي الشهير مارك بركمن حيث يقوم من خلاله باستخدام طائرات درون لعمل تركيبين ضوئيين عبر إرشاد الموسيقى لهذه الطائرات. وهو عمل سيقدم من 3 نوفمبر حتى 19 نوفمبر لمدة 12 دقيقة.
  • كاليدوسكوب؛ يعد هذا العرض الأول من نوعه. حيث يتم استخدام طائرات درون لتمثل رقصة معبرة عن عبثية القيود البشرية. وهو عمل سيقدم من 3 نوفمبر حتى 19 نوفمبر لمدة 52 دقيقة.

 نبض من النور

عرضٌ من ابتكار الفنان الفرنسي يلت كيرسالي يتم فيه إضاءة سماء الرياض بأمواج ضوئيةٍ مشكلة ألوان مشعة. وسوف يتم عرض هذه الأشعة الملونة على موسيقى عالمية. حيث يبدأ هذا العرض مع بدء موعد فعالية الرياض 3 نوفمبر ويستمر حتى 19 نوفمبر على طريق الملك فهد.

فعالية خيري نور الرياض

مزادٌ فنيٌّ خيري ينظمه أربعة فنانين سعوديين. ذلك بالتعاون مع أربع جمعيات خيريةٍ. بينما تهدف فعالية خيري إلى إنتاج أعمالٍ فنيةٍ تباع في منصة سوق الفنون السعودية لدعم الجمعيات الخيرية؛ غير الربحية.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ

معرض نور الرياض

في الجزء الثاني من فعالية نور الرياض سينطلق معرض نور الرياض تحت شعار من الشعاع إلى الشغف. ذلك في الفترة الممتدة من 3 نوفمبر/ 2022 حتى 4 فبراير/ 2023 في حي جاكس بالدرعية. ومن المتوقع أن يقدم المعرض لزوارهرحلة فنية للتحول الضوئي الإبداعي في المضي والمستقبل. حيث سيستكشف أقسامًا هي كما يلي:

  • تقنيات الضوء.
  • عمارة الضوء.
  • إدراك الضوء.

أسعار تذاكر نور الرياض

إن حضور فعالية نور الرياض بعروضها التي أسلفنا ذكرها يتطلب حجز تذاكر نور الرياض عبر اتباع طريقة الحجز المحددة. في حين بلغ سعر تذاكر نور الرياض للموسم الحالي؛ 50 ريالًا سعوديًّا لجميع الجوالات الإرشادية في فعالية نور الرياض. ذلك باستثناء فعالية نور الرياض في حي جاكس ومن المقرر أن يكون الدخول إليها مجانًا بشكلٍ مطلقٍ.

شعار نور الرياض

تحت شعار نحلم بآفاق جديدة انطلق موسم الرياض بنسخته الثانية للعام الحالي. حيث اتخذت فعالية نور الرياض منه شعارًا بناءً على إيمانها وثقتها بالقائمين على عمل نور الرياض في المملكة العربية السعودية بما يحقق أهدافها ومساعيها في تلبية جميع أماني وأحلام المجتمع السعودي.

شعار نور الرياض
شعار نور الرياض

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت الرياض

رابط حجز تذاكر نور الرياض

يمكن للراغبين في حضور فعالية نور الرياض حجز تذاكر نور الرياض وفقًا للطريقة التي أشرنا لها مسبقًا بعد الولوج المباشر إلى رابط الموقع الخاص بنور الرياض. كما يمكنك من خلاله الاطلاع على العروض والأنشطة المقامة في فعالية نور الرياض. ومن أجل الوصول إلى موقع نور الرياض انقر نور الرياض.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد أنهينا مقالنا الذي حمل عنوان طريقة حجز تذاكر نور الرياض. حيث تحدثنا فيه عن كل ما يتعلق بفعالية نور الرياض من موعد، وعروض. كما تركنا لكم خطوات حجز تذاكر نور الرياض وأسعار التذاكر. وفي ختام مقالنا لا يَسعنا إلا القول إننا أمام موعد مع باقة من أروع الفعاليات الشيقة التي تستحق الحضور لذا سارع إلى حجز تذكرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *