شعار تويتر الجديد.. صور الشعار الجديد بدقة عالية

شعار تويتر الجديد الذي أعلن عنه المالك الرسمي لتويتر إيلون ماسك والذي كما عهدناه بتصرفاته الغريبة والمثيرة للجدل. إذ أطل ماسك بتغريدة جديدة أشار فيها باستبدال شِعار تويتر السابق والذي يتمثل بطائر أزرق اللون إلى شعَار عملة “دوج كوين” مما أحدث تغيرات كبيرة في سوق العملات الرقمية. وسنخصص لكم المقال التالي عبر موقع خليجي لنتعرف فيه على صور لوغو التويتر الجديد بالإضافة إلى سبب تغييره، كما سنتحدث عن تأثيرات هذا التغيير على سوق العملات.

شعار تويتر الجديد

إن شعار تويتر الجديد الذي أعلن عنه إيلون ماسك المالك الرسمي لتويتر هو عبارة عن شِعار العملة الإلكترونية المشفرة “دوج كوين”. وهي عملة رقمية قديمة ذات قيمة منخفضة ترمز لأحد سلالات الكلاب المشهورة. كما أطلقت كمزحة من قبل مهندسي البرمجيات بيلي ماركوس وجاكسون بالمر.

شعار تويتر
شعار تويتر

اقرأ أيضًا: ما هو تحديث تويتر الجديد الذي أعلن عنه ايلون ماسك

صور الشعار الجديد

إن صور الشعار الجديد لشركة تويتر والذي يرمز لعملة دوج كوين الرقمية هي كما يلي:

صور الشعار الجديد

صور الشعار الجديد
صور الشعار الجديد

سبب تغيير شعار تويتر

إن سبب تغير الشعار إلى الشِعار الجديد وفق ما أعلنت عدة مصادر هو دمج عملة dogecoin مع نظام المدفوعات التي ستوفره شركة تويتر. حيث ستلجأ إلى اعتماد عملة “دوج كوين” كعملة أساسية في التحويل. وكان إيلون ماسك المالك الرسمي للشركة قد بدأ بدعم العملة المشفرة “دوج كوين” منذ عدة سنوات. حيث كان يقوم بالتغريد باستمرار بشعارها الذي يرمز للعملة المشفرة والتي أصبحت الآن إحدى أكثر العملات الرقمية قيمةً برصيد يصل إلى أكثر من 13 مليار دولار. كما نشر ماسك صورة طريفة عبّر فيها عن سبب تغيير صورة الشِعار الذي أجراه في تويتر:

تغريدة إيلون ماسك

تأثيرات شعار تويتر الجديد على سوق العملات الرقمية

أدى التغيير في شعار الشركة من شعار الطائر الأزرق إلى شِعار عملة “دوج كوين” إلى ارتفاع كبير في سعر العملة. حيث ازداد سعرها بنسبة 30% لحظة إعلان إيلون ماسك المالك الرسمي لتويتر عن شِعارها الجديد. كما أنه من المتوقع أن يحدث ارتفاع قادم في قيمة عملة دوج كوين في المدى القريب.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا شعار تويتر والذي تحدثنا فيه عن صور شِعار التّويتر الجديد. بالإضافة إلى سبب تغييره والتأثيرات الناجمة عنه في سوق العملات الرقمية.

أسئلة شائعة

  • ما هي عملة الدوج كوين؟

    عملة الدوج كوين ‏هي عملة مشفرة أطلقت كمزحة اخترعها مهندسا البرمجيات، هما: بيلي ماركوس، وجاكسون بالمر.

  • كم تبلغ قيمة شركة تويتر؟

    إن قيمة شركة تويتر الحالية هي حوالي 20 مليار دولار بعد أن اشتراها ماسك ب 44 مليار دولار.