من هو سلمان العسكر ويكيبيديا؟ إليك اهم المعلومات عن الإعلامي السعودي

سلمان العسكر هو صحفي سعودي ذاع سيطه منذ انتشار مقطع فيديو يقلل من قيمته بين الإعلاميين على مواقع التواصل الاجماعي. لكنه تحول إلى تريند نتيجة تدخل أمير عسير لوقف هذا الظلم وإنصافه أمام الجميع ورد اعتباره دون أي مطالب، أو شكوى من الإعلامي على هذه الضجة. ومن خلال سطور مقالنا عبر موقع خليجي سيتم الكشف عن السيرة الذاتية حول سلمان العَسكر، كذلك قصة هذا الإعلامي بالتفصيل.

من هو سلمان العسكر

سلمان العسكر هو إعلامي سعودي معروف في إعلام منطقة عسير في المملكة، وذلك نتيجة مشاركته في المؤتمرات الرفيعة المستوى وتغطيته لتواجد الأمراء وملوك آل سعود في المنطقة. أما عن حياته الشخصية فهو متزوج من إمرأة سعودية غير معروفة إعلاميًا ولديه منها أولاد. والجدير بالذكر، أن سبب تداول اسم الصحفي على مواقع التواصل الاجتماعي هو إنصاف أمير عسير تركي بن طلال له بعد موجة من الاستهزاء به وبعائلته نتيجة مقطع فيديو مقتطع.

كذلك اقرأ: من هو المرشح المتوقع لنادي النصر

سلمان العسكر ويكيبيديا

أبرز المعلومات حو السيرة الذاتية للإعلامي سلمان العَسكر هي:

  • الاسم الكامل: سلمان الَعسَكر.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير معلوم.
  • مكان الإقامة: عسير – السعودية.
  • العمر: يعتقد أنه في العقد الخامس من العمر.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة: اللغة اعربية.
  • المهنة: إعلامي، صحفي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.

قصة سلمان العسكر

بدأت قصة الاعلامي السعودي سلمان العسكر عندما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح استدارة أمير عسير لاستكمال إجابته على سؤال أحد الصحفيين في اجتماع بمحافظة رجال ألمع. وذلك بعد أن سأله الإعلامي سلمان عسكر سؤالًا، ليتبين للجميع أن الأمير همشه ولم يعره اهتمامًا متجاهلًا سؤاله أمام الجميع.

والحقيقة أن الأمير استدار لاستكمال الإجابة على سؤال سابق، قبل ان يلتفت ويجيب على سؤال الإعلامي سلمان، لكن وبفعل فاعل تم اقتطاع المقطع وتداوله لإثارة السخط والاستهزاء بالصحفي وعائلته لدرجة رفض عياله الرغبة بالذهاب للمدسة.

وبسبب هذه الضجة الإعلامية قام المكتب الخاص بسموّ أمير منطقة عسير بإعلامه بهذا الظلم للإعلامي فور عودته من بريطانيا. ليقوم الأمير بالصعود على مسرح حفل أجاويد وإعلان المبادرة الفائزة بهذا الحفل وهي مبادرة الإعلامي سلمان، ثم استدعائه غلى خشبة المسرح لتكريمه ووقف هذا الظلم عليه. لينصفه أمام الجميع وعلى عدسة كاميرات الإعلام دون أي مطالبة من قبل الإعلامي، أو تقديمه لشكوى.

سلمان العسكر

بكاء سلمان العسكر

سبب بكاء سلمان عسكر هو عدل سموّ أمير منطقة عسير تركي بن طلال الذي أنصفه دون تقديم أي شكوى، أو المطالبه بحقه بعد حملة الهجوم التي قامت ضده لتسخر منه ومن عائلته.

إذْ ظهر سلمان في مقابلة مع الإعلامي عبدالله يمدح آل سعود ويلعن كل من يسيء لهم لأنهم أهل العدل والإنصاف وأسياد أفضل دولة في العالم، ويمكن مشاهدة المقطع عبر الرابط التالي: twitter.com. والجدير بالذكر، أن سؤال سلمان العَسكر كان “إلى أين تسير منطقة عسير؟”، بينما إجابة أمير عسير هي “إلى حيث يريدها ولي العهد”.

بهذا القدر من التفصيل نكون قد أوردنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بعنوان مقالنا حول من هو سلمان العسكر ويكيبيديا. ذاكرين لكم سيرته الذاتية، كذلك قصة تصدره التريند بكل تفاصيلها منذ انتشار الفيديو حتى إنصاف الأمير.

أسئلة شائعة

  • هل سلمان العسكر متزوج؟

    نعم متزوج، لكن زوجته غير معروفة غعلاميًا.