سبب وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان.. السبب الحقيقي

سبب وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان هو السؤال الذي أشعل محركات البحث بعد مرور 4 سنوات على وفاة الراحلة الحسناء، إذْ أنها ومنذ سنوات تحولت من أيقونة للجمال إلى أيقونة محاربة للمرض. واليوم وبعد مرور أربع سنوات تتحول إلى أيقونة مقدسة في نظر البعض! وكيف لا بعد فتح مدفنها من قبل كاهنين من الكنيسة، وحضور شهود عيان أكدوا ظهورها بجسد غير متحلل وشعر طويل! ما حقيقة هذا الخبر؟ وما هي التفاصيل المتعلقة بالراحلة؟ في ظل تصدر هذه الاستفسارات والضجة الهائلة التي أحدثتها كان لا بد لموقع خليجي من تقديم إجابة وافية ودقيقة. لذا فلنتابع قراءة موضوع هذا المقال الغريب في مجتمعاتنا معًا.

سبب وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان

سبب وفاة ميشيل الحجل هو مرض السرطان الذي عانت به لفترة طويلة بدأت منذ عام 2017 ميلادي تلقت خلالها الحجل العلاج في كل من الدولة اللبنانية، ثم انتقلت فيما بعد إلى أمريكا لتعالج وتعلن انتصارها على المرض. إلّا أنها لم تكن النهاية التي توقعتها الحجل. وانتهى بها المطاف بعد أسابيع قليلة بانتكاسة أودت بحياتها في 17 يونيو من عام 2019 ميلادي، تم على أثرها تشييع جثمانها بحضور حشد من المشاهير والأهل والأصدقاء في كاتدرائية النجاة في العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة المخرج هشام شربتجي

ميشيل الحجل السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية لملكة جمال لبنان ميشيل الحجل كالآتي:

الاسم الكاملميشيل ميخائيل الحجل
مكان الميلادبيروت عاصمة لبنان
كذلك تاريخ الميلادعام 1995 ميلادي
الجنسيةاللبنانية
ثم الديانةالمسيحية
اسم الأبميخائيل الحجل
كما أن المهنةعارضة أزياء وأخصائية تغذية
اللغة الأماللغة العربية
تاريخ الوفاة17 يونيو عام 2019 ميلادي
بينما سبب الوفاةمرض السرطان

اقرأ أيضًا: سبب فتح قبر ميشيل الحجل

سبب وفاة ميشيل الحجل
سبب وفاة ميشيل الحجل

سبب فتح قبر ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان

إن سبب فتح قبر ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان هو الأحلام التي شاهدها الناس والتي أجمعت على ظهور ميشيل الحجل في المنام وهي تطلب منهم فتح مدفنها. والجدير بالذكر، أن العديد من الأصدقاء خارج لبنان وأفراد عائلتها شاهدوا نفس المنام. مما دفعهم للتحرك والطلب من المراجع الكنسية الاستجابة لطلبهم. وبعد محاولات لأشهر من قبل بولا الحجل وهي أخت ميشيل وافقت السلطات المحلية على فتح قبر الراحلة لتظهر لهم بوجه غير متحلل ناعم وطري الملمس وبشعر يغطي نصف وجهها، كذلك حاجبان واضحان. هذا المشهد أثار الضجة في ظل فتح المدفن بواسطة كاهنين وبعد مرور 4 أعوام على وفاتها إلّا أن اللجنة الطبية والمطرانية لم تقدم تقريرها حتى الآن.

إلى هنا نختم وإياكم مقالنا حول سبب وفاة ميشيل الحجل ملكة جمال لبنان، والذي أوردنا فيه القصة الكاملة للراحلة، كذلك سبب فتح المدفن بعد سنوات على وفاتها. وهنا ننوه إلى أننا بانتظار تقرير اللجنة الطبية، وتصريح المطرانية الرسمي حول هذه الحادثة.

أسئلة شائعة

  • من طلب فتح قبر ميشيل حجل؟

    بولا حجل طلبت فتح إختها ميشيل.