سبب وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري.. السبب الحقيقي

وفاة سعيد الشيشيني

سبب وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري، إذ رحل عنا اليوم لاعب كرة القدم المصري الشهير سعيد الشيشيني، والذي كان يعتبر من أبرز نجوم المنتخب المصري ونادي المقاولون العرب، فقد كان يتمتع بموهبة استثنائية حقق من خلالها العديد من الإنجازات خلال مسيرته الرياضية. بناء على ذلك، نكتب لكم هذا المقال من خليجي نيوز لكي نقدم لكم سبب وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري.

سبب وفاة سعيد الشيشيني

إن سبب وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري هو معاناة قصيرة مع المرض أثناء تلقيه العلاج في المستشفى. تعرض سعيد الشيشيني لحالة ضيق تنفس مفاجئة وكحة شديدة، مما استدعى إجراء عملية جراحية في القلب. للأسف، توفي قبل قليل في وحدة العناية المركزة بالمركز الطبي بنادي المقاولون العرب. وقد أعلن ابنه أحمد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وفاة والده، ونعى نادي المقاولون العرب نجمه السابق.

وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري

توفي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 اللاعب السابق والنجم الكبير لمنتخب مصر ونادي المقاولون العرب، سعيد الشيشيني. كما أعرب نادي المقاولون العرب عن حزنه الشديد لوفاة الكابتن سعيد الشيشيني، الذي كان رمزًا وقائدًا للفريق. كذلك أشار إلى أنه وافته المنية بعد صراع قصير مع المرض.

بالإضافة إلى ذلك، قدم النادي تعازيه الخالصة لأسرة الفقيد ولجميع محبيه، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري
وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري

من هو سعيد الشيشيني

سعيد الشيشيني هو نجم وقائد المقاولون العرب، ويعتبر من مكتشفي محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي. وفي لقاء تلفزيوني سابق، قال سعيد الشيشيني:

“أنا شاركت في جزء صغير في مسيرة محمد صلاح، وهو كان يتحدث في بداية انضمامه لنادي المقاولون العرب ويقول إنه كان بيأخد 4 ساعات رايح في الطريق و4 ساعات راجع أيام التدريب، فتحدثت مع المهندس إبراهيم محلب وأخبرته أني عندي 2 لاعيبة كويسين وهيكونوا من أحسن اللاعيبة في مصر، لكن وفروا لهم سكن”.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تعرفنا على سبب وفاة سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري، يمكننا القول إن ذكراه ستظل حية في قلوب عشاق اللعبة وزملائه في الملاعب، وسيبقى اسمه محفورًا في تاريخ كرة القدم المصرية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري؟

    إن عمر سعيد الشيشيني لاعب المنتخب المصري 70 سنة، فهو من مواليد عام 1954 م.