سبب غياب وائل جسار عن حفلة الموجي

سبب غياب وائل جسار عن حفلة الموجي، فقد كان من المقرر أن يشارك في هذا الحفل الذي نظمته هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية احتفاءً بذكرى الموجي. وقد أثار غيابه جدلًا كبيرًا، إلا أن المستشار تركي آل الشيخ كشف بعد ذلك السبب وراء ذلك، وأيضا ظهر الفنان وائل جسار بفيديو بيّن ما حصل معه. تابع معنا هذا المقال على خليجي الذي ستجد فيه سبب غياب الفنان وائل عن هذا الحفل، والفيديو الذي تكلم فيه وائل عن ذلك.

سبب غياب وائل جسار عن حفلة الموجي

يعود سبب غياب وائل جسار عن حفلة الموجي إلى تعرضه لوعكة صحية إثر ارتفاع ضغط الدم لديه بشكل كبير نتيجة الإرهاق وفقًا لما أعلن عنه الفنان وائل جسار في فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أرفق هذا الفيديو بالتعليق التالي:”أبو ناصر الغالي شكراً على تفهمك وإن شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والإبداع عاش الملك وعاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية”. كما نشر المستشار تركي آل الشيخ بعد حفل الموجي مباشرة تغريدة بيّن من خلالها سبب غيابه متمنيًا له الشفاء العاجل.

اقرأ أيضا: سبب وفاة الروائي السوري حيدر حيدر

سبب غياب وائل عن حفلة الموجي
سبب غياب وائل عن حفلة الموجي

الفنانون الذي شاركوا في حفل الموجي

إن الفنانين الذين شاركوا في حفل الموجي الذي أقيم يوم الخميس 4 مايو هم: شيرين عبدالوهاب، وعبادي الجوهر. وأنغام، ومي فاروق، وزينة عماد، وصابر الرباعي، وماجد المهندس. وكان من المقرر أن يشارك الفنان وائل جَسار إلا أنه تعرض لوعكة صحية منعته من المشاركة.

اقرأ أيضًا: مرض وائل جسار

من هو وائل جسار

وائل جَسار مغني، لبناني الجنسية، ولد في 22 نوفمبر 1976. بدأ الغناء وهو بعمر سبع سنوات فقد كان يحيي حفلات عائلية في لبنان. شارك بعدها في أحد المهرجان محققًا نجاحًا كبيرًا، ثم شارك في برنامج “الحروف تغني”. أطلق ألبومه الأول عام 1996 بعنوان “ماشي”، ثم توالت أعماله الفنية وحقق شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم. تزوج من ميراي قديسي ولديه منها ابنان هما مارلين ووائل جونيور.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي

الفيديو الذي نشره وائل جسار بعد حفل الموجي مبينا سبب غيابه

فيما يلي الفيديو الذي نشره وائل جَسار بعد حفلة الموجي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي:

اقرأ أيضا: الساعة كم خسوف القمر في قطر

وائل جسار السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للفنان وائل جَسّار:

  • الاسم الكامل: وائل محمد وهبي جَسار.
  • اسم الأب: محمد وهبي جسار.
  • تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1976.
  • مكان الميلاد: البقاع في لبنان.
  • الجنسية: لبناني.
  • الديانة: الإسلام.
  • اسم الزوجة: ميراي قديسي.
  • المهنة: مغني.

اقرأ أيضا: حقيقة وفاة تايجر شروف الفنان الهندي

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله سبب غياب وائل جسار عن حفلة الموجي، والفنانين الذين شاركوا في هذا الحفل، إضافة إلى بعض المعلومات عن الفنان وائل جسار.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنان وائل جسار؟

    إن ديانة وائل جسار هي الإسلام.

  • ما هي ديانة زوجة وائل جسار؟

    إن ديانة زوجة وائل جسار هي المسيحية.