سبب عدم انجاب شمس الكويتية.. السبب الحقيقي

سبب عدم انجاب شمس الكويتية للأطفال بعد زواجها لعدة مرات قد يكون صادمًا للبعض؟! لذلك وفي ظل كثرة التساؤلات حول هذا الموضوع كشفت الفنانة شمس للمرة الأولى في حديث لها عبر مقابلة تلفزيونية عدة حقائق بخصوص الأطفال والإنجاب. ولا سيما أنّ هناك تساؤلات تدور في أذهان الكثيرين حول حقيقة عدم وجود أطفال لدى شمس. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنوضح سبب عدم انجاب شمس الكويتية، وما حقيقة رفضها لفكرة التبني، وصولًا إلى سيرتها الذاتية، لمعلومات أكثر ابقوا معنا.

اقرأ أيضا: شروط التبني في السعودية

سبب عدم انجاب شمس الكويتية

إن سبب عدم انجاب شمس الكويتية هو وجود مشكلة صحية منعتها من إنجاب الأطفال. وذلك بحسب ما تحدثت عنه في إحدى لقاءاتها قائلةً: “لم أنجب لأن عندي مشكلة صحية..”. كما أشارت إلى أن زوجها كان يملك الرغبة في إنجاب الأطفال، مما دفعه لطرح فكرة استئجار الرحم ليصبح لديهم أطفالًا.

كذلك أكدت الفنانة شمس أن أمر عدم الإنجاب لا علاقة له بأزواجها، وأن السبب الحقيقي لعدم الإنجاب هو وجود مشاكل صحية لديها نافية أي أقوال غير ذلك.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت الفنانة شمس الكويتية عن سبب الزيارة إلى اسرائيل.

سبب عدم انجاب شمس الكويتية.. السبب الحقيقي

رفض شمس الكويتية فكرة التبني

أكدت الفنان شمس الكويتية رفضها بشكل قاطع فكرة تبني طفل، وقد أيدت تحريم الإسلام لهذا الأمر واصفةً إياه بالأنانية. كما أكدت على هذا الأمر بقولها: “لا أؤيد التبني لأنه أنانية… هذا الموضوع يعجبني في الإسلام”.

كما أضافت في حديثها عن رفض فكرة التبني قائلةً: “في فرق بين أنك تتبنى شخص ويصير ملكك وهو بعمره ما كان ملكك… هو ملك نفسه مش لأن ما عنده أم وأهل وأب تقوم تستخلصه لنفسك، هذي قمة الأنانية”.

كذلك أكدت أنه يمكن لأي شخص أن يتكفل باليتامى عبر دعمه بشكل مادي أو معنوي قائلةً: “إذا أنت حاب الأطفال روح دار الأيتام واهتم فيهم…خذ لهم هدايا وألعاب.. زورهم كل يوم ضروري تجيبه وتربيه عشان تسمع كلمة ماما”.

اقرأ أيضًا: كم مرة تزوجت الفنانة شمس وما هو عمرها.

ما هو مرض شمس الكويتية

عانت الفنانة الكويتية شمس في شبابها من داء الكرون الذي يصاحبه ارتفاع ضغط الدماغ. حيث تلقت العلاج وأخذت الكثير من الجرعات والأدوية التي تسببت في زيادة وزنها بسبب وجود الكورتيزون في الدواء اليومي الذي تتناوله مما أدى إلى زيادة وزنها.

من هي الفنانة شمس الكويتية

شمس الكويتية هي مغنية كويتية من أصل سعودي. وهي من مواليد الثامن والعشرين من نيسان عام 1980م من محافظة الباطن في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. فهي كويتية الأصل من جهة الأم وكويتية الأصل من جهة الأب. كما أن جنسيتها هي الجنسية السعودية الفرنسية. حيث بدأت مسيرتها الفنية بعد حصولها على شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية ومن ثم بدأت بمجال الغناء وحصلت على شهرة واسعة في دول الخليج وفي الوطن العربي بأكمله.

اقرأ أيضًا: سر زيارة الفنانة شمس لإسرائيل.

سبب عدم انجاب شمس الكويتية.. السبب الحقيقي

شمس الكويتية السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لشمس الكويتية النقاط التالية:

الاسم الكاملشمس بندر نايف الأسلمي
اسم الشهرةشمس الكويتية
تاريخ الميلاد28 نيسان 1980 م
مكان الميلادحفر الباطن في السعودية
العمر42 عامًا
الجنسيةالكويتية والسعودية والفرنسية والبريطانية
الديانةتعتنق الدين الإسلامي
المذهبأهل السنة والجماعة
اللغة الأماللغة العربية
لغات أخرىاللغة الفرنسية
المهنةمغنية وممثلة
سنوات النشاطمنذ عام 2000 حتى الآن

اقرأ أيضًا: ما سر اهتمام الفنانة شمس بعلم الروح.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن سبب عدم انجاب شمس الكويتية، ذاكرين لكم تصريحات شمس الكويتية حول فكرة التبني، مرورًا بأهم المعلومات الشخصية عنها. ولا سيما أنها من الشخصيات الكويتية الشهيرة في عالم الفن والغناء وهي مثيرة للجدل بشكل دائم.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوجت الفنانة شمس الكويتية؟

    تزوجت شمس الكويتية 3 مرات.

  • كم عمر الفنانة شمس الكويتية؟

    تبلغ الفنانة شمس الكويتية من العمر 42 عامًا.