سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا

سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا، هذا الخبر الذي ضجت به محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية إلقاء القبض على الملاكم السابق وشقيقه تريستان حتى اليوم. حيث احتجزت السلطات الرومانية في ديسمبر 2022 الأخوين تيت، وذلك بعد سلسلة اتهامات وجهت لهما في مكان إقامتهما في رومانيا. لذا سنوضح عبر موقع خليجي سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا، وقصة توقيف اندرو تيت كاملة. كذلك سنتعرف على اندرو تيت وسيرته الذاتية.

سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا

سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا هو اتهامه مع شقيقه تريستان بتشكيل منظمة إجرامية وصل نشاطها إلى بريطانيا، رومانيا والولايات المتحدة الأمريكية بهدف الاغتصاب والتهريب والاتجار في البشر. بالإضافة إلى تأسيس عصابة للجريمة المنظمة تعمل على توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهنّ على صنع محتوى إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل كلفة مالية. حيث أشار الادعاء إلى أن المحققين عثروا على ست نساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم. علاوةً على مواقف تيت السابقة ضد النساء، والذي يصف نفسه بكاره النساء.

سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا
سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا

اقرأ أيضًا: سبب حبس ايتن عامر وطليقها في منطقة الشيخ زايد

قصة توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا كاملة

احتجزت السلطات الرومانية الأخوين تيت في دول رومانيا في 29 ديسمبر من العام الماضي 2022. وذلك بعد الاشتباه بهما بتهمة ارتكابهما جرائم منظمة من ضمنها الاغتصاب والاتجار في البشر، وخضع الأخوين للاستجواب من قبل فريق الجريمة المنظمة والإرهاب في البلاد. كذلك أعيد بعد ذلك اعتقال امرأتين رومانيتين شريكتا الأخوة تيت ووضعتا قيد الإقامة الجبرية. وكان قد صدر قرار بحجز الشقيقين تيت إلى 27 فبراير/شباط، وذلك بالرغم من نفي الأخوين ارتكابهما أي مخالفة. حيث رفضت المحكمة الرومانية طلب استئناف تقدم به اندرو تيت ضد استمرار اعتقاله، وجاء في الحكم تمديد بقاء تيت قيد الاحتجاز حتى تاريخ 19 آذار/مارس 2023. وكانت قد زعمت تقارير في رومانيا إلى أنّ تمديد اعتقال أندرو وشقيقه تريستان استند إلى عمليات تنصت على هاتف تيت واتصالات هاتفية أجراها الشقيقان من داخل السجن تشير إلى نية تيت بالفرار من البلاد في حال خروجه من السجن.

وقبل صدور الحكم الأخير نفى محامي تيت رغبة تيت بالفرار من البلاد. حيث زعم بأنه في حال أطلق سراحه سيذهب إلى دبي لإجراء فحوصات طبية. ولكن في اليوم الأول من أبريل 2023م، وبحسب ما أعلنت عنه العديد من القنوات التلفزيونية الرومانية من بينها قناة (انتينا 3). أمرت محكمة رومانية بإخراج كل من أندرو تيت وشقيقه من السجن بكفالة مع وضعهما تحت الإقامة الجبرية المنزلية.

مو هو الملاكم السابق اندرو تيت

اندرو تيت هو ملاكم كيك بوكسينغ أمريكي بريطاني، وشخصية مشهورة على الإنترنت ولد في واشطنن ونشأ في إنجلترا، ثمّ انتقل من المملكة المتحدة إلى رومانيا. وبعد مسيرته المهنية في الكيك بوكسينغ بدأ بتقديم دورات تدريبية وعضويات مدفوعة من خلال موقع على الإنترنت، ثمّ اشتهر لاحقًا كمؤثر على الإنترنت. كما اشتهر أندرو تيت بآرائه المعادية للمرأة والداعمة للأيديولوجيا اليمينية الأميركية مما تسبب في حظره من أغلب مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك أعلن إسلامه مؤخرًا بعد أن كان معتنقًا للدين المسيحي. بعد ذلك اعتقل في ديسمبر 2022 من قبل السلطات الرومانية بعد اتهامه بالعديد من الجرائم التي من المرجح أن لا تكون صحيحة، وهو حاليًّا رهن الإقامة الجبرية في رومانيا.

اندرو تيت السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للملاكم السابق أندرو المعلومات التالية:

  • اسم الولادة: إموري أندرو تيت الثالث Emory Andrew Tate III.
  • تاريخ الميلاد: 14 ديسمبر 1986م.
  • العمر: 36 سنة.
  • اسم الأب: إموري تيت.
  • الطول: 190سم.
  • الوزن: 90 كغ.
  • الإقامة: بوخارست، لوتن، شيكاغو، غوشين.
  • الجنسية: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة.
  • الديانة: أعلن اعتناقه للإسلام في أكتوبر 2022م.
  • المهنة: فنان قتال مختلط، ملاكم كيك بوكسينغ، شخصية مشهور على الإنترنت، مدون صوتي، رائد أعمال وممثل.
  • مجال العمل: الملاكمة وتسويق مؤثر.
  • نوع الرياضة: كيك بوكسينغ وفنون القتال المختلطة.

اقرأ أيضًا: من هي زهور سعود السيرة الذاتية

وفي الختام، تعرفنا على سبب توقيف الملاكم السابق اندرو تيت في رومانيا، والقصة الحقيقة كاملة. كما تعرفنا على اندر تيت وسيرته الذاتية ملاكم الكيك بوكسينغ السابق.

أسئلة شائعة

  • هل تم الإفراج عن اندرو تيت؟

    نعم، تم الإفراج عن اندرو تيت وشقيقه في 1 أبريل 2023 مع رهن الإقامة المنزلية الجبرية في رومانيا.

  • كيف حصل اندرو تيت على ثروته؟

    حصل اندرو تيت على ثروته من خلال التداول بالعملات الرقمية كالبيتكوين، والاستثمار في مجالات الويب كام والهاستلر يونيفرسيتي.