سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض.. السبب الحقيقي

سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض، حيث يعد مطعم هامبرغيني من أشهر المطاعم داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اغلاق المطعم بعد تعرض عدد من المواطنين للتسمم. وفي سياق ذلك ظهر صاحب المطعم السيد نواف الفوزان بمقطع فيديو لتوضيح الأسباب وراء حادث تسمم مطعم هامبرغيني الخاص به. ومن خلال موقع خليجي سنذكر ما هو سبب إغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض.

 اقرأ أيضًا: عروض مطاعم الرياض ليلة رأس السنة

سبب اغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

سبب إغلاق مطعم هامبرغيني هو: وجود حالات تسمم غذائي تعرض لها كثير من المواطنين تتناولوا وجباتهم من نفس المطعم.

 اقرأ أيضًا: أسعار حجز مطاعم المربع موسم الرياض

نواف الفوزان يعقب على التسمم الغذائي

وضح السيد نواف الفوزان مالك ومؤسس مطعم هامبرغيني سبب اغلاق المطعم عبر مقطع فيديو، وذلك بعد ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي إلى 35 حالة منها 28 حالة في العناية المركزة. بينما تماثلت 6 حالات للتعافي. حيث قال: “اغلقنا جميع فروعنا في الرياض وكذلك المعمل المركزي في المنطقة الوسطى وإلغاء جميع طلبات تطبيقات التوصيل ومنافذ البيع حال ورود خبر تسمم بعض العملاء بانتظار أن يتم الإفصاح عن السبب”.

نواف الفوزان يعقب على التسمم الغذائي
نواف الفوزان يعقب على التسمم الغذائي

صور تظهر إغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

فيما يلي تشاهدون أول صورة لإغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض:

صور تظهر إغلاق مطعم هامبرغيني في الرياض

 اقرأ أيضًا: افضل مطعم في السعودية للوجبات السريعة

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب اغلَاق مطعَم هامبرغيني في الرياض الذي ذكرنا فيه ماقاله السيد نواق الفوزان عن سبب الإغلاق. وكذلك ذكرنا عدد حلات التسمم التي تم رصدها، إضافةً لذكر الإجراءات المتخذة حيال ذلك.

أسئلة شائعة

  • ما هي أعراض التسمم الغذائي؟

    أعراض التسمم الغذائي هي:(مشكلات في البلع أو في الكلام، جفاف الفم، ضعف على جانبي الوجه، ضبابية أو ازدواجية الرؤية، ارتخاء الجفون، صعوبة في التنفس، الغثيان، والقيء، وتقلُّصات المعدة، الشلل).