ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال.. شاهد بالصور

ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال، حيث أصبحت هذه اللقطة لزوجة اللاعب بيدور ميجيل في مباراة يوم أمس الثلاثاء الموافق ل أيار/ مايو 2023 م ترند شغل مواقع  التواصل الاجتماعي. جاءت بعد تحقيق ثاني أهداف فريف العدالة عن طريق بيدرو ميجيل الذي استطاع تسجيله بعد انطلاقة رائعة امتدت من منتصف الملعب حيث تجاوز اللاعب كويلار ثم انفرد بالمرمى ليضع الهدف من تحت يد حارس المرمى حبيب الوطيان لتسكن الكرة الشباك. وهنا اشتعل الملعب والجمهور واستطاعت الكاميرات التقاط صورة تتضمن زوجة اللاعب بيدرو ميجيل. لكن كيف كانت ردة فعل زوجة اللاعب بيْدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال. هذا ما سنشاهد بالصور عبر مقالتنا على موقع خليجي.

اقرأ المزيد: تعليق كريستيانو بعد فوز النصر على الشباب بثلاثية

ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال

كانت ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال غريبة ومبالغ فيها بعض الشيء ووصفتها مواقع التواصل الاجتماعي بالفرحة الهستيرية للتعبير عن غرابتها وشدتها. حيث استطاعت الكاميرات أن تلتقط صورًا وتوثق هذه اللحظات إذ ظهرت وهي تقفز وتصفق بقوة من شدة الفرحة. ثم التفت وقامت بعناق أحد المشجعات بجوارها.

وتجدر الإشارة إلى أن انطلاقة اللاعب بيْدور ميجيل في مباراة يوم أمس الثلاثاء الموافق ل 23 أيار/ مايو 2023 م وتجاوزه جميع اللاعبين وتسجيله هدفًا ساحقًا في شباك الهلال كانت حركة جدًا جميلة وصادمة للجمهور.

اقرأ المزيد: عمر انييستا لاعب برشلونة السابق

شاهد بالصور ردة فعل زوجة اللاعب بيدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال

للتعرف على رَدة فِعل زَوجة اللاَعب بيْدرو مِيجيل بَعد تَسجيله هَدف في مَرمى الهِلال. والتي وصفت بالفرحة الهستيرية إليك هذه الصور:

<yoastmark class=

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: سبب منح عبدالله الغامدي البطاقة الصفراء في مباراة الاتحاد والباطن

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا هذه حيث تعرفنا على ردة فعل زوجة اللاعب بيْدرو ميجيل بعد تسجيله هدف في مرمى الهلال. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة كانت حاسمة ومصيرية انتهت بفوز نادي العدالة على نادي الهلال بهدفين مقابل لا شيء.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة الهلال ضد العدالة؟

    انتهت المباراة بنتيجة هدفين لفريق العدالة مقابل لا شيء لفريق الهلال.