رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي

رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي، حيث تشهد دولة الإمارات سنويًّا واحد من أكبر. وأهم المهرجانات التُّراثية، برعاية رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتعزيز الإرث الحضاري وترسيخ التراث الإماراتي في أذهان المواطنين. أيضًا نقل حضارة الدولة للأجيال اللاحقة. لذلك يحظى مهرجان الشيخ زايد اهتمامًا واسعًا من قبل مواطني الدولة والعديد من المواطنين من مختلف أرجاء العالم في أجواء عائلية مميّزة. كما تجدر الإشارة إلى أنّ اللّجنة المنظّمة لمهرجان الشيخ زايد تحرص على توفير عدد كبير من الفعاليّات والأنشطة، المناسبة لمختلف الشرائح. كعروض الفنون الشّعبية والعروض التراثيَّة الحية، بالإضافة إلى ذلك الورش الترفيهية. والثقافية، لتقديم صورة واضحة عن تراث وحياة الشّعب الإماراتي، بحيث يحظى جميع المواطنين والسياح بأفضل تجربة ممتعة. وفي ضوء ذلك سنقدم في مقالنا عبر خليجي رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي، إلى جانب اطلاعكم على موعد المهرجان وأسعار التذاكر وكيفية حجزها أيضًا.

شاهد من هنا: مواعيد عمل قرية الشيخ صباح الأحمد

رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي

يمكن للرّاغبين في حجز تذاكر مِهرجان الشّيخ زايد التّراثي الدّخول إلى رابط حجز تذاكر مَهرجان الَشيخ زَايد التُراثي الإلكتروني الرسمي مباشرةً zayedfestival.ae. حيث يمكن من خلال هذه الرابط حجز التذاكر واختيار الفئة المحددة وعدد التذاكر وتسديد رسومها أيضًا، بالإضافة إلى ذلك معرفة تفاصيل جميع الفعاليّات والأنشطة المقامة داخل المهرجان بشكل إلكتروني. مع العلم أنّ فترة المهرجان ستستمر حتّى تاريخ الثامن عشر من شهر مارس/آذار من العام 2023م.

"رابط

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي

حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي

يمكن للرّاغبين في حضور مهرجان الشّّيخ زايدحجز تذاكر مَهرجان الَشيخ زَايد التُراثي إلكترونيًّا وبكل سهولة من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. التوجّه إلى الموقع الإلكتروني لمهرجان الشّيخ زايد التّراثي مباشرةً.
  2. ثمّ النّقر على أيقونة “حجز التذاكر الآن”.
  3. بعد ذلك ستظهر الصفحة الخاصّة بحجز تذاكر الشّيخ زايد التّراثي.
  4. ومن ثمّ ينبغي تحديد نوع الفعالية المراد حضورها.
  5. بعد ذلك اختيار اليوم المحدد لحضور الفعالية.
  6. ثمّ اختيار فئة التّذاكر.
  7. بعد ذلك النّقر على أيقونة “الدفع” لاختيار طريقة الدفع المناسبة.
  8. ثمّ النّقر على زر “تسجيل الدخول”.
  9. أخيرًا إتمام كافة خطوات الدّفع لإنهاء عملية الحجز بنجاح.

شاهد أيضًا: تاريخ انطلاق مهرجان الشيخ زايد التراثي

أسعار تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي

لم يتم حتّى الآن الإعلان عن أسعار تذاكر مِهرجان الشّيخ زَايد التّراثي، كما لم يتم إطلاقها للبيع، ومن المحتمل ألاّ يتم طرحها إلاّ قبل المهرجان بأيام قليلة. والجدير بالذّكر أنّ مهرجان الشّيخ زايد التّراثي من أهم المهرجانات التي فيها عرض التراث الإماراتي كنوع من أنواع التواصل الحضاري والإنساني لتعزيز الإرث الحضاري للشّعب الإماراتي، ونقله للأجيال القادمة أيضًا.

شاهد أيضًا: عروض يوم العلم الإماراتي 

موعد مهرجان الشيخ زايد التراثي

إنّ مهرجان الشّيخ زايد من أهم المهرجانات الثّقافيّة العالميّة التي تُقام بشكل سنوي في دولة الإمارات وتحديدًا في العاصمة أبو ظبي. وذلك بالتّزامن مع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، حيث من المرجّح أن يبدأ المهرجان اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 18 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الحالي ولغاية 18 مارس/آذار من العام القادم 2023. وتجدر الإشارة إلى أنّ مهرجان الشّيخ زايد التّراثي يُقام بإشراف رئيس دولة الإمارات العربيّة الشّيخ محمّد بن زايد آل نهيان. وتحت شعار “ملتقى الحضارات” داخل منطقة الوثبة في أبو ظبي.

شاهد أيضًا: فعاليات يوم العلم الإماراتي

فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي

أعلنت اللّجنة المنظّمة لمهرجان الشّيخ زايد عن رابط حجز تذاكر الشيخ زايد التراثي، باعتباره من أهم الفعاليّات التراثيَّة في الإمارات العربية المتحدة، وأبرز الفعاليّات الفنيَّة في أبو ظبي. لذلك أكّدت اللجنة المنظِّمة للمهرجان برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تقديم أكثر من 4000 فعاليّة. و750 عرضًا منوّعًا لإحياء التُّراث الإماراتي وتعزيز مكانة أبو ظبي كوجهة سياحيّة وثقافيّة. مع العلم أنّ هناك الآلاف من الزّوار من مواطني دولة الإمارات، ومن مختلف أنحاء العالم، يرغبون بحجز التّذاكر لحضور هذا المهرجان والاستمتاع بفعالياته.

"فعاليات

أسئلة شائعة حول مهرجان الشيخ زايد التراثي

يتساءل العديد من المواطنين الإماراتيّين عن رابط حجز تذاكر مِهرجان الَشيخ زايّد التُراثي، لحجز التذاكر ومعرفة أسعار كل فئة. كما إنّ هناك العديد من الأسئلة الموضّحة بالشّكل الآتي:

  • من هي الجهة المسؤولة عن إقامة المهرجانات التراثية في دولة الإمارات؟
      • إنّ الجهة المسؤولة عن تنظيم المهرجانات التراثيَّة داخل دولة الإمارات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.
  • ما هو سعر تذكرة الدخول إلى مهرجان الشّّيخ زايد التّّراثي؟
      • سعر تذكرة الدخول خمسة دراهم إماراتيّة، مع العلم أنّ تذاكر الدّخول ليست موحّدة، حيث تختلف من فعالية إلى أخرى داخل المهرجان أي حسب نوع كل فئة من التّذاكر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، بعد أن تعرّفنا على رابط حجز تذاكر مهرجان الشيخ زايد التراثي zayedfestival.ae. كذلك خطوات حجز تذاكر الشّيخ زايد التّراثي، وأسعار تذاكر الشّيخ زايد التّراثي. بالإضافة إلى ذلك وضحنا موعد مهرجان الشّيخ زايد، وفعاليات مهرجان الشّيخ زايد التّراثي أيضًا. نلاحظ أنّ مهرجان الشّيخ زايد التّراثي من أهمِّ الفعاليات الثّقافية على مستوى العالم. حيث يستضيف المهرجَانُ آلاف الزوار كلّ عام من مختلف أنحاء العالم. وذلك في أجواء حافلة بالإبداع والتّرفيه والثقافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *