حقيقة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي

حقيقة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي هي التي ستحسم الجدل الذي أشعلته الصورة التي نشرها الصالح على حسابه الرسمي والتي ظهر فيها برفقة روان مهدي أما سبب اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر فهو تبنيه من قبل مواقع إخبارية عديدة، والتي زعمت بدورها تحول العلاقة التي ربطت الفنانين في آخر عمل لهما لشهر رمضان الجاري إلى حقيقة. فما هي حقيقة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي؟ ثم ما هو سبب انتشار هذا الخبر؟ هذا ما سيوضحه لكم خليجي المعني بتقديم الخبر بدقة عبر مقاله اليوم؛ لذا فلنكتشف الحقيقة، ثم لنأخذ فكرة موجزة حول حياة كل من الفنانين الكويتيين فهد الصالح وروان مهدي.

حقيقة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي

إن خبر خطوبة فهد الصالح وروان مهدي غير صحيح وعارٍ عن الصحة، إذْ نفت الفنانة روان مهدي خبر خطوبتها على الفنان فهد الصالح مؤكدة بأن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد إشاعة. مصرحة لموقع ET بالعربي ” لا يوجد شيء وهي صورة أخدناها من أيام تصوير مسلسل دفعة لندن ونزلها زميلي فهد تزامنًا مع أحداث المسلسل يلي عم يتم عرضه حاليًا خلال شهر رمضان المبارك ليس أكثر”.

وتأكيدًا على عدم صحة خبر خطوبة فهد الصالح وروان مهدي هو عدم مبادلة مهدي الصورة مع فهد الصالح، أو إعادة مشاركتها على أي من حساباتها الرسمية. كما وأنّ الصورة التي نشرها فهد الصالح كانت دون أي إشارة لمهدي. كما وتعود لعدة أشهر من أيام عملهما معًا في مسلسل دفعة لندن.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسلسل دفعة لندن حكايته كاملة

خطوبة فهد الصالح وروان مهدي

نفت الفنانة روان مهدي خطوبتها من فهد الصالح الفنان الكويتي، وذلك عقب الضجة التي أثارها الصالح نتيجة نشره على حساب سناب شات الخاص به صورة تجمعه مع الفنانة روان مهدي، ثم أرفقها بإيموجي خاتم الخطبة. لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بجدل كبير بين متابعي المسلسل الذين انقسم بعضهم لمروج على ارتباط الثنائي في المسلسل على الواقع. وبين الذين وجدوها مجرد ترويج لأحداث المسلسل وأن علاقتهما هي على مستوى العمل فقط.

والجدير بالذكر أن حقيقة خطوبة فهد الصالح وروان مهدي غير الصحيحة جاءت نتيجة ترويج عدد من المواقع الإخبارية لهذا الخبر والتي تعتبر مواقع موثوقة لدى الكثير.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل دفعة لندن في رمضان 

"حقيقة

من هي روان مهدي

روان مهدي الصايغ هي فنانة كويتية عراقية الأصل. إذْ ولدت عام 1992 ميلادي في الكويت من عائلة فنية كبيرة. فوالدها الناقد والكاتب مهدي الصايغ الذي ساعدها في مسرتها الفنية بشكل قوي منذ دخولها المسرح عام 2013. بينما نجاحها في الأعمال التلفزيونية فبدأ بتأديتها دور ثانوي في مسلسل النوايا نتيجة ترشيح الممثلة سعاد عبد الله لها. لتلاقي نجاحًا كبيرًا استمر حتى أصبحت اليوم من أهم فناني الدول الخليجية. وأخيرًا يمكن ذكر آخر اعمال روان مهدي وهو مسلسل دفعة لندن للموسم الرمضاني الحالي، والذي تشاركت بطولته مع الفنان فهد الصالح.

اقرأ أيضًا:  الخادمة العراقية في دفعة لندن رمضان.

من هو فهد الصالح

فهد الصالح هو ممثل كويتي ولد في الكويت عام 1995 ميلادي. بدأ باكتشاف مواهبه الفنية على خشبة مسرح المدرسة ليقرر حينها دراسة التمثيل ودخول عالمه. وهذا ما حدث فعلًا خلال عام 2011 عندما شارك في مسرحية كرسي الشعب. ليشارك بعدها في العديد من المسرحيات التي أكسبته شهرةً أدخلته مجال التمثيل في ألمع المسلسلات الكويتية. على سبيل المثال (مسلسل ساعة الصفر، كذلك مسلسل حصة قلم).

اقرأ أيضًا: من هي نانسي خوري في مسلسل الزند

 

ما هو فارق العمر بين فهد الصالح وروان المهدي؟

إن فارق العمر بين فهد الصالح وروان المهدي هو 3 سنوات، مع العلم أن المهدي أكبر من الصالح.

ما هي قصة مسلسل دفعة لندن؟

تدور قصة مسلسل دفعة لندن حول مجموعة من الطلاب الذين انتقلوا إلى لندن للدراسة خلال الثمانينيات، تنشأ بين اثنين منهما قصة حب.

أين يعرض مسلسل دفعة لندن؟

يعرض مسلسل دفعة لندن على قناة mbc1، كذلك على منصة شاهد نت.