فيديو.. خسائر مادية بسبب انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان

 فيديو انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان والذي تسبب بخسائر مادية، هو أكثر ما يتم تداوله الآن على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت. لا سيما أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه وأثار الرعب في قلوب أهالي المنطقة. لذلك كان لا بد لنا عبر خليجي من إرفاق مقطع فيديو يوضح حادثة انفجار عبوة الغاز والأضرار التي نجمت عنها. كذلك سنرفق لكم بعضًا من الصور الحصرية من مكان وقع حادثة انفجار أسطوانة الغاز.

فيديو انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان

نرفق لكم مقطع الفيديو الذي يوضح الخسائر الناجمة عن انفجار أنبوبة الغاز داخل أحد البيوت في منطقة خيطان التابعة لمحافظة الفروانية في الكويت اليوم بتاريخ 9 أبريل من عام 2023. حيث لم تتم معرفة الأسباب وراء هذه الحادثة إلى الآن. كذلك لم يتم حساب أو معرفة مدى الخسائر المادية الناتجة عنها، وهذا مقطع الفيديو الذي يظهر بالتفصيل مكان حادثة انفجار عبوة الغاز المنزلي:

اقرأ أيضًا: تفاصيل حالة الطوارئ في الكويت بسبب تسرب نفطي.

الخسائر المادية الناجمة عن انفجار انبوبة غاز في خيطان

تسببت حادثة انفجار أسطوانة الغاز في داخل أحد البيوت للسكان الآمنيين في منطقة خيطان في محافظة الفروانية، إلى التسبب بخسائر مادية كبيرة للمنزل الذي حدث فيه الانفجار، بالإضافة إلى المنازل المجاورة والمقابلة له بالحي نفسه. بالإضافة إلى ذلك، تحطم بلور الكثير من السيارات الخاصة التي كانت متوقفة إلى جانبي الطريق أثناء انفجار جرة الغاز. كذلك فقد تسبب هذه الحادثة المؤلمة بإصابة وافد من الجنسية المصرية في يده. ثم نقله مباشرة إلى المستشفى لتتم معالجته. بذلك نجد أن الخسائر قد اقتصرت على الماديات فقط.

فديو الخسائر المادية الناجمة عن انفجار انبوبة غاز في خيطان الكويت

يتضمن مقطع الفيديو التالي جميع الخسائر المادية التي نجمت عن انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان، والتي تعتبر من المناطق السكنية المهمة في محافظة الفروانية. كذلك تتميز بالتعداد السكاني الكبير مقارنةً للمناطق الأخرى المجاورة لها. حيث تم سماع دوي انفجار أسطوانة الغاز في خيطان إلى الأحياء المجاورة.

اقرأ أيضًا: تسرب النفط في الكويت يسبب حالة طوارئ.

صور انفجار انبوبة غاز في خيطان الكويت

تظهر الصور التالية الخسائر المادية التي اقتصرت عليها حادثة انفجار أسطوانة الغاز في أحد بيوت منطقة خيطان في الكويت كما يلي:

فيديو.. خسائر مادية بسبب انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان. فيديو.. خسائر مادية بسبب انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان. فيديو.. خسائر مادية بسبب انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان.

ردود الفعل على انفجار انبوبة في منطقة خيطان

بعد أن انتشر العديد من مقاطع الفيديو لانفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان. كذلك انتشار صور السيارات المحطمة والمنازل المهدمة. بدأ المشاهدين يتفاعلون معها عبر تويتر والفيسبوك وإنستقرام. حيث علّق الأكثرية منهم بالدعوات لأهالي المنطقة بالرحمة وطلب المساعدة لهم من الجهات الخاصة. بينما استغرب القسم الآخر من أن أسطوانة غاز منزلي تسبب كل هذه الأضرار. كذلك فقد تحدث البعض عن سماع دوي الانفجار في المناطق القريبة من منطقة خيطان وشعورهم بالرعب والخوف والهروب إلى الشوارع.

اقرأ أيضًا: رواتب الإطفاء في الكويت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول فيديو.. خسائر مادية بسبب انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان. والذي ذكرنا لكم من خلاله كافة التفاصيل حول الحادثة التي هزت الشارع الكويتي. كذلك فقد أرفقنا لكم اكثر من مقطع فيديو قصير يوضح الخسائر الناجمة عن انفجار أسطوانة الغاز. مسلطين الضوء على ردود الناس وتفاعلهم عبر السوشال ميديا مع حادثة الانفجار.

أسئلة شائعة

  • هل حصلت أية وفيات في حادثة انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان؟

    كلا، لم يتم الإعلان إلى الآن عن أية وفيات او حالات هطرة تعرض لها أهالي المنطقة.

  • متى وقعت حادثة انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان؟

    وقعت حادثة انفجار انبوبة غاز داخل منزل في منطقة خيطان في اليوم التاسع من شهر أبريل للعام الحالي، وذلك بين الساعة الثالثة والرابعة ظهرًا بتوقيت الكويت.