حسب الله ماجوميدوف ويكيبيديا

حسب الله ماجوميدوف ذلك الاسم الذي حمل في طياته شهرةً واسعةً في فنون القتال إلى جانب الوجه البريء الطفولي الذي كان محط اهتمام الكثيرين. إذ استطاع بمظهره الطفولي الممزوج ببراعة فنون المصارعة أن يحظى بشعبية كبيرة جعلت الكثير من الناس يتساءلون حول أصوله وجنسيته وأهم المعلومات الشخصية عنه. وهذا ما سنوضحه لكم عبر مقالنا من خليجي الذي سيبين لكم السيرة الذاتية لحسب الله ماجوميدوف، وكم عمره وصولًا إلى المرض الذي يعاني منه منذ الولادة، فابقوا معنا.

حسب الله ماجوميدوف

حسب الله ماجوميدوف المعروف بلقب حبيب الصغير هو أحد أشهر أبطال الفنون القتالية المختلطة من أصل داغستاني. حيث استطاع أن يثبت مهاراته في القتال عبر مسابقة أقيمت في أبوظبي لمدة عام واحد تدعى مسابقة UFC 267. إذ أصبح محط اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي كونه يبدو طفلًا بالرغم من أنه يبلغ من العمر عشرين عامًا بسبب معاناته من مرض متعلق بالنمو الجسدي ولكن هذا المرض جعله شخص غير عادي ولا سيما أنه يمتلك ملامح طفولية.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة لاعب المصارعة جون سينا.

حسب الله ماجوميدوف السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لحسب الله ماجوميدوف النقاط التالية:

الاسم الكاملحَسب الله ماجوميدوف
تاريخ الميلادعام 2003
مكان الميلادروسيا
العمر20 عامًا
الأصلتعود أصوله إلى داغستان
الجنسيةالروسية
المهنةلاعب فنون قتالية
المرضنقص GHD
اللغةالروسية
الحالة الاجتماعيةأعزب

كم عمر حسب الله ماجوميدوف

إن عمر حَسب الله ماجوميدوف هو 20 عامًا، فهو من مواليد عام 2003م ولكن يبدو وكأنه طفلًا صغيرًا، ولا يمكن لأحد أن يصدق أنه في مرحلة الشباب بسبب قصر قامته وبراءة ملامح وجهه الطفولية نتيجة مرض نقص النمو الذي يعاني منه.

اقرأ أيضًا: سبب ظهور جون سينا بالملابس النسائية تفاصيل الخبر بالصور.

جنسية حسب الله ماجوميدوف

إن جنسية حَسب الله ماجوميدوف هي الجنسية الروسية، ولا سيما أنه من مواليد داغستان وسط منطقة القوقاز التي عاش بها وتربى فيها واستطاع أن يتعلم كافة الفنون القتالية فيها. فقد استطاع أن يتعلم في مسقط رأسه الكثير من مهارات القتال التي كانت السبب في شهرته الآن.

مرض حسب الله الروسي

يعاني حَسب الله ماجوميدوف من مرض خلل في النمو (نقص GHD). حيث تعرض للعديد من الاضطرابات الوراثية التي كانت السبب في نقص معدل الهرمون المسئول عن النمو. كما أن هذا النقص في هرمون النمو يصيب الأشخاص الذين يعانون إضطرابات في إفرازات الغدة الدرقية. وبالتالي فإن مرضه هو مرض وراثي نادر ومن المرجح أنه تعرض لإصابة في الدماغ في المراحل الأولى من حياته.

اقرأ أيضًا: من هو زوج ابرار البدر السيرة الذاتية.

لقب حسب الله الروسي

نظرًا لشهرة حَسب الله ماجوميدوف بالفنون القتالية المختلطة فقد أطلق عليه لقب حبيب الصغير نسبةً إلى حبيب نور محمدوف المقاتل الروسي المتقاعد. والذي يعتبر المسلم الأول الذي حصل على بطولة القتال النهائي.

اقرأ أيضًا: من هو محمد مختار تفاصيل كاملة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن حَسب الله ماجوميدوف ويكيبيديا. ذاكرين لكم السيرة الذاتية لحسب الله ماجوميدوف، مرورًا بجنسيته وعمره، ولا سيما أنه يعتبر من الشخصيات الأشهر في عالم القتال.

أسئلة شائعة

  • حسب الله الروسي من وين؟

    حسب الله الروسي من داغستان في روسيا.

  • ما الاسم المستعار لحسب الله الروسي؟

    حبيب الصغير.