شاهد.. حادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصور

حادث الجبيل الصناعيه المروع أثار حزنًا كبيرًا خيّم على منطقة الجبيل، بعد وفاة 4 فتيات وإصابة سائقين. وفي التفاصيل قال شهود بأن الحادث كان قاسيًا جدًا حيث اصطدمت سيارة خاصة في داخلها شاب وشقيقته وأصدقاء شقيقته بحافلة نقل مدرسي، مما أدى لجنوح السيارة الصغيرة وانقلابها وموت من كان فيها ما عدا السائق. أما الحافلة فقد أصيب السائق فقط كون الاصطدام كان وجهاً لوجه. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي الذي نزودكم من خلاله بجميع المعلومات عن حادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصور.

اضغط هنا 👈: عدد ضحايا حادث الجبيل

حادث الجبيل الصناعيه المروع

نقلت وسائل إعلام سعودية محلية عن حادث تصادم مروع بين سيارة يقودها شاب برفقة أخته واربع فتيات أخريات، وحافلة نقل مدرسي تابعة لخدمات النقل المدرسي في حي المطرفية في مدينة الجبيل الصناعية.

نجم عن الحادث إصابة كل من سائقي السيارة والحافلة بإصابات بليغة أُدخلا على إثرها إلى العناية المركزة، فيما توفيت الفتيات الأربعة مباشرةً جراء الحادث.

اقرأ أيضا: سبب دخول أمير الكويت إلى المستشفى

تفاصيل حادث الجبيل الصناعيه المروع

تحدث والد الطالبة “مياس” البالغة من العمر 15 سنة عن الحادث قائلًا أن “مياس خرجت من المدرسة مع حافلة المدرسة في الصباح، ولكنها لم تعود معها بعد انتهاء الدوام. حيث جاءت صديقة مياس وزميلاتها لإقناعها بالانضمام إليهم وشقيق الصديقة لتوفير الوقت، حيث وافقت مياس على الذهاب معهم”.

مضيفًا: “وفي طريق العودة إلى المنزل قام السائق بتجاوز إشارة ضوئية حمراء. مما أدى إلى اصطدامه بحافلة مسرعة في منطقة المطرفية الربيع 2 بالجبيل”.

وأضاف والد مياس أنه “لم يكن على علم بعودة ابنته مع الصديقة وشقيقها في السيارة، وعندما ذهب هو وزوجته لمنازل الفتيات لم يجدوا أحد وصلوا إلى منزل إيمان، وهي صديقة مياس التي رافقتها. حيث تلقوا الخبر الذي أفاد بوفاة ابنتهم نتيجة الحادث المأساوي بعد تعرضها لإصابات خطيرة في الدماغ. حيث نجم عن الحادث وفاة 4 طالبات ثانوية وإصابتين في حادث مروع بالجبيل الصناعية.

صور حادث الجبيل الصناعيه

شاهد حادث الجبيل الصناعيه المروع الصور من خلال ما يلي:

حادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصورحادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصور

فيديو حادث الجبيل الصناعيه

شاهد فيديو حادث الجبيل الصناعية المروع من خلال ما يلي:

في الختام، نكون قد قدمنا لكم حادث الجبيل الصناعيه المروع بالفيديو والصور. ذاكرين لكم تفاصيل الحادث الذي نجم عن مخالفة الإشارات الضوئية المرورية، وعدم الالتزام بقواعد السلامة في القيادة على الطرقات العامة.

أسئلة شائعة

  • كم المسافة من الجبيل الى الكويت؟

    يبلغ إجمالي المسافة بين الكويت وجبيل 329 كيلومتر، وتستغرق الرحلة بين المدينتين ساعة واحدة.