جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض 2023 مع المواعيد

جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض 2023 مع المواعيد، حيث إن عشاق النكهات الرفيعة والتجارب الحسية الفريدة يجدون أنفسهم على موعد لا يُنسى في كل عام، حينما يُقام معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض، كما يعد هذا المعرض منصة للتعرف على عوالم متنوعة من القهوة والشوكولاتة، وهو مكان يجمع بين الحرفية والفن والترفيه لصنع تجربة فريدة ومثيرة للزوار والذهاب في رحلة ساحرة في عالم القهوة والشوكولاتة، لذا سنستعرض من خلال موقع خليجي أبرز فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية 2023.

اضغط هنا 👈: حجز تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة

معرض القهوة والشوكولاتة الرياض

إن معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض يعد واحدًا من أبرز الفعاليات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث يجمع بين فنون تحضير القهوة وفنون صناعة الشوكولاتة ضمن أجواء مليئة بالذوق والرفاهية، كما يُعد المعرض مناسبة استثنائية تجمع بين محبي القهوة والشوكولاتة، حيث يستمتعون بتجارب لذيذة ويتعلمون عن قرب عن عالم هاتين النكهتين الراقيتين.

شاهد المزيد: اسعار تذاكر مهرجان القهوة السعودية

جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض 2023

ندرج لكم جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض 2023 من خلال ما يلي:

اسم الفعاليةوصف الفعالية
فعالية الباريستايتم من خلالها تنظيم ورشات تدريبية للتعلم على أساسيات الباريستا واطلاع الجمهور على أحدث تقنيات ومعدات الباريستا.
النشاطات التفاعليةيتم من خلالها عرض جملة مميزة من أنواع القهوة والشوكولاتة والحلويات المميزة، ويتم عرضها في أقسام مخصصة وضمن جو مميز ومثير.
فعاليات المقاهيتشارك المقاهي في المعرض من خلال تعريف الزوار على طرق وخبرات صناعة القهوة بعروض مميزة.
فعاليات ثقافيةتشمل محاضرات وندوات حول القهوة والشوكولاتة والحلويات في مختلف أيام المعرض.
المسابقات والبطولاتتقام العديد من المسابقات في فنون تحضير القهوة والشوكولاتة ومختلف مجالات المشروبات من مشتقات القهوة والحلويات بمختلف أنواعها.

متى معرض القهوة والشوكولاتة 2023

انطلقت أحداث وفعاليات معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض منذ 29 نوفمبر – تشرين الثاني لعام 2023، واستمرت حتى الثالث من شهر ديسمبر الجاري، حيث يُعتبر معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض أكثر من مجرد مكان للتذوق، فقد أقيمت العديد من ورش العمل والفعاليات للمشاركة الفعّالة.

اقرأ أيضًا: عروض يوم القهوة العالمي في السعودية

أسعار تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023

تبدأ أسعار تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض لعام 2023 بـ 40 ريال سعودية، وتصل إلى 360 ريال، وهي كالآتي:

التذكرةسعر التذكرة
تذكرة هواة القهوة VIP360 ريال سعودي
تذكرة عشاق القهوة EXPO50 ريال سعودي
تذكرة العصرية EXPO40 ريال سعودي
تذكرة تيكت فليكس60 ريال سعودي

رابط حجز تذاكر معرض القهوة والشوكولاتة 2023 في الرياض

إن رابط حجز تذاكر معرض القهوة السعودية الرياض 2023 هو: platinumlist.net، حيث تتيح منصة بلاتينيوم ليست إمكانية حجز التذاكر وتحديد نوعها وموعدها وعدد التذاكر المراد حجزها، مع إمكانية استكمال عملية الحجز بالدفع الإلكتروني بمختلف الوسائل والطرق المتاحة.

اقرأ المزيد: متى موعد يوم القهوة العالمي

بذلك نصل لختام هذا المقال جدول فعاليات معرض القهوة والشوكولاتة، فإذا كنت من محبي النكهات الفاخرة وتبحث عن تجربة فريدة لحواسك، فإن معرض القهوة والشوكولاتة في الرياض يعد وجهة لا غنى عنها.

أسئلة شائعة

  • أين يقام معرض القهوة والشوكولاتة لعام 2023؟

    يقام معرض القهوة والشوكولاتة في كل من الرياض والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.