تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك التي أثارت الكثير من التساؤلات مؤخرًا، فقد تزاحمت مقاطع الفيديو في ظهورها على تيك توك، والتي تم إنشاؤها باستخدام تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي حيث ظهرت تلك المقاطع بشكل فني رائع. فما كان من المستخدمين إلا أن بدأوا بالبحث عن كيفية إنشاء مقاطع تيك توك بالذكاء الاصطناعي ذات الشكل الجميل والمميز، والتي حققت مشاهدات عالية. لذلك أفردنا لكم مقالنا التالي عبر خليجي نتعرف سويةً على أشهر تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي في تيك توك والتي يستخدمها المشاهير على تيك توك، ويحققون من خلالها مشاهدات كثيفة، كما سنتعرف على كيفية تحميلها واستخدامها.

شاهد: كيفية تحويل الصورة من png إلى jpg

تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

يتساءل العديد من الأشخاص عن العمل الفني القائم على الذكاء الاصطناعي والموجود حاليًا على تيك توك بـ اسم ” الشاشة الخضراء للذكاء الاصطناعي”. وقد يعتقد هؤلاء الأشخاص أن إنشاء عمل فني مماثل قائم على الذكاء الاصطناعي هو أمر صعب إلا أنه في الحقيقة سهل جدًا. ويمكن أن يتم عبر تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي، مثل:

  • تطبيق Lensa للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق DALL-E 2 للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Wombo Dream للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق MYHERITAGE للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Night Cafe للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Deep Dream generator للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تطبيق Artbreeder للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Big Sleep للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Deep AI للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Starry AI للرَسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Fotor للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق Runway ML للرسم بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: سعر عملة سويت كوين sweatcoin to usd.

أفضل تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي لتيك توك

تشمل أفضل تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك، ما يلي:

  • تطبيق Lensa للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • ثم تَطبيق Wombo Dream للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق MYHERITAGE للرسم بالذكاء الاصطناعي.
  • تَطبيق DALL-E 2 للرسم بالذكاء الاصطناعي.

تطبيق Lensa للرسم بالذكاء الاصطناعي

هو تطبيق جديد يتيح إمكانية تحويل الصور الى أفضل مما تتخيل مع إمكانية حفظها ومشاركتها على تيك توك، فهو لا يحتوي على فلاتر وأدوات تحرير تقليدية، بل يعتمد على الذكاء الاصطناعي لإضافة الكثير من التحسينات إلى صورك مثل:

  • البشرة المثالية.
  • تحسين مظهر العيون.
  • ضبط الخلفية كالضبابية والعمق وغيرها.
  • امتيازات اضافية مثل الضبط التلقائي لكثير من التحسينات على الألوان، والإشباع، والتبياين، وزيادة أو تقليل تعرض عناصر محددة وغيرها الكثير
  • إضافة حركة ديناميكية عن طريق ضبط الخلفية لتصبح متحركة
  • تأثيرات العدسة Petzval.

كما أن تَطبيق Lensa للرسم بالذكاء الاصطناعي هو تطبيق مدفوع؛ ولكنه يمنحك نسخة تجريبية مجانية تمكنك من الحصول على 50 صورة رمزية. وبعد ذلك يفرض التطبيق اشتراكات شهرية بقيمة 7.99 دولار أو سنوية بقيمة  29.99 دولار. كما سيتم فرض رسوم على التجديد، ويتطلب إنشاء الصور السحرية رسومًا إضافية

تطبيق Wombo Dream للرسم بالذكاء الاصطناعي

هو من أشهر تَطبيقات الرَسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك، حيث يساعدك على إنشاء عمل فني جميل بالاعتماد على أي شيء تكتبه تقريبًا بما في ذلك مثلا، “تايلور سويفت”. وقد كان هناك الكثير من مقاطع الفيديو على تيك توك والتي تطالب بمعرفة التطبيق الذي صنع هذا العمل الفني. والذي يتم صناعته فقط عن طريق إدخال اسم أحد المشاهير على Wombo Dream وبدوره سيتعرف عليهم غالبًا.

يمكنك إضافة مقاطع ممتعة ومسلية مع الأصدقاء، فما عليك سوى إضافة صورة، أو اختيار أغنية ومشاهدة الصورة وهي تغني، أو الحصول على عمل فني مع أكثر من 15 نمطًا فنيًا مختلفًا.

تطبيق MYHERITAGE للرسم بالذكاء الاصطناعي

هو تطبيق تابع لشركة متخصصة في علم الأنساب، وأطلقت تطبيقها عبر الإنترنت بشكل مجاني بحيث يسمح التطبيق بإنشاء صور تاريخية، أو صور أنمي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. فما عليك سوى التقاط صور حقيقية لك وتحويلها عبر تطبيق إلى صورة مذهلة سواءً أكانت شخصية تاريخية، أو شخصية أنمي محببة. فيمكنك مثلًا رؤية نفسك على أنك فرعون مصري، أو فارس من العصور الوسطى، أو سيدة من القرن التاسع عشر والمزيد من الخيارات.

للاستخدام المثالي، تأكد من أن صورة ذات جودة عالية لتحصل على صور جيدة. كما يوصي التطبيق باختيار ثلاث لقطات لكامل الجسم، وخمس لقطات للجزء العلوي من الجسم، وصورتين للملف الجانبي، و10 صور مقربة للحصول على نتائج أفضل.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط اللايف على التيك توك البث المباشر.

تطبيق DALL-E 2 للرسم بالذكاء الاصطناعي أون لاين

هو عبارة عن تطبيق تصميم ورسم مجاني للكمبيوتر الشخصي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، فهو يحاول تكوين صورة بناء على الكلمات في الوصف والتي يدخلها المستخدم. وهو قادر على إنشاء صورة واقعية وحتى معالجة وإعادة ترتيب الكائنات والعناصر في تصويرها، وتشغيل العديد من الأفكار والصور الغامضة والتجريدية.

إن هذا الإصدار هو نسخة تجريبية عن DALL-E الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي العميق من البرنامج، هو مجرد عرض توضيحي متحكم فيه. كما ويسمح برؤية نماذج من المخرجات فقط بسعة محدودة.

اقرأ أيضًا: أسماء شركات تسويق إلكتروني حديثة قوية.

الشاشة الخضراء للذكاء الاصطناعي في تيك توك

الشاشة الخضراء للذكاء الاصطناعي في تيك توك هي عبارة عن تأثير جديد أطلقه تيك توك مؤخرًا بحيث يمكن للمستخدمين كتابة نص معين، ليقوم التطبيق بتحويله إلى صورة متاحة للاستخدام في مقاطع الفيديو وغيرها. وجاء هذا التحديث مشابهًا للتطبيقات المذكورة أعلاه لكنه ليس بنفس الذكاء. حيث يقوم التأثير بإنشاء صورة مجردة الى حد ما مثل ورسوم غامضة قد تتشابه مع النص.

الرسم بالذكاء الاصطناعي ديسكورد

ديسكورد هو برنامج مراسلة وسائط اجتماعية مشابه لواتساب بطرق معينة. ويمكن للمستخدمين الانضمام إلى الخوادم الموجودة أو إنشاء خوادمهم الخاصة للتفاعل مع الأصدقاء والمجتمعات لاختبار تقنية الذكاء الاصطناعي باستخدام (Midjourney AI) الذي يقدم لك 25 مطالبة فقط كتجربة وبعدها ستكون كافة مطالبتك مأجورة.

شاهد أيضًا: خط الكتابة معرفة نوع الخط المستخدم في الموقع أو مستند نصي أو صورة

كيف يعمل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي

بعد أن تعرفنا على تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك، لنتعرف على كيفية عمله، حيث أن تَطبيق الرَسم بالذكاء الاصطناعي المستخدم حاليًا في تيك توك هو (Wombo Dream). إذ أنه تطبيق يحول الكلمات إلى لوحات فنية باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في أقل من 20 ثانية. ويمتلك ميزتين أساسيتين وهما، الوضوح والسهولة، حيث يقدم لكم التطبيق واجهة بسيطة لإدخال ما تريد تحويله إلى عمل فني. وذلك بشرط لا تتجاوز كلماتك “100 كلمة” مما يمنحك إمكانية الوصف إلى حد كبير.

كما يحتوي التطبيق على عدة أنماط فنية مختلفة، وهي تشمل النقوش بالأبيض والأسود وغيرها الكثير. ويمكنك اختيار (بدون نمط) أيضًا والحصول على عمل فني رائع يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

يمكن استخدام تَطبيق Wombo Dream من خلال جهاز الكمبيوتر أيضًا. وذلك لأنه يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها على الهاتف المحمول. كما يمكن أيضًا استخدام أسماء المشاهير للحصول على عمل فني يعتمد على الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، يمكنك كتابة (أندرو غارفيلد) للحصول على عمل فني رائع يحتوي على شخصية تشبه الممثل؛ ولكن بشكل غامض، كما يمكنك تجربة كتابة Zendaya لتحصل على عمل خيالي رائع.

تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

بعد حصولك على الرسم المطلوب يجب عليك تحديد نمط الرسم الذي تريده، بما يشمل عدة خيارات مثل “Mystical”، و “Synthwave”، و “Psychic”، و “Vibrant”، و “Steampunk”، و “Fantasy Art”.

تحميل تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك

لتحميل تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك يمكن اتباع ما يلي:

  • تحميل تطبيق lensa للأندرويد.
  • تحميل تطبيق Wombo Dream للأندرويد.
  • تحميل تطبيق Wombo Dream للآيفون.
  • لاستخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر من هنا app.wombo.art.
  • تحميل تَطبيق MyHeritage للأندرويد.
  • تحميل تطبيق MyHeritage للآيفون.
  • تحميل تطبيق dall-e-2 للآيفون.
  • تحميل تطبيق dall-e للكمبيوتر.

ما هو الذكاء الاصطناعي

هو عملية إدراك المعلومات وخصائصها للوصول إلى استنتاجات، مما يمكن آلات من محاكاة الأفكار البشرية بواسطة أنظمة الكمبيوتر. وبشكل عام تعمل أنظمة الذكاء الاصطناعي من خلال استيعاب كميات كبيرة من بيانات التدريب المسمى، وتحليل البيانات من أجل الحصول على الارتباطات والأنماط المناسبة.

كما يتم استخدام هذه الأنماط للحصول على تنبؤات حول حالات مستقبلية معينة. وبذلك يمكن لتطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك التعرف على الصور وتحديد الكائنات في الصور ووصفها من خلال إجراء الملايين من عمليات المراجعة على أمثلة مشابهة والتوصل الى استنتاج.

اقرأ أيضًا: كم سعر الاسد في التيك توك في جميع الدول.

الأسئلة الشائعة

ما هي بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحياة الواقعية؟

يتم تطبيق الذكاء الاثطناعي في حياتنا اليومية بما يشمل
رعاية صحية
البنوك والتمويل
تعليم
زراعة
الألعاب
استكشاف الفضاء
ادارة الموارد البشرية
تسويق
التجارة الإلكترونية
التنقل والسفر

 

من هو مؤسس علم الذكاء الاصطناعي؟

جون مكارثي أحد أعظم المبتكرين في هذا المجال

في الختام، وبعد أن تعرفنا على تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي المستخدمة في التيك توك، ذاكرين لكم كيفية تحميله واستخدامه لتستطيعوا مواكبة مشاهير التيك توك وحصد الكثير من المشاهدات. ومن الجدير بالذكر، أن استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي في تيك توك يحتاج الى قوة حاسوبية ضخمة، وستكون مكلفة جدًا للشركة. لذلك فإن إتاحتها اليوم للمستخدمين يحتاج إلى التفكير مرة أُخرى في الهدف الحقيقي وراء طرح هذه الميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *