تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة

تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة، كشفت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تفاصيل ما دار بين أمير مرتضى منصور والكابتن أحمد يونس، حول قضايا ما قبل إغلاق باب الترشيح لانتخابات الزمالك. كما ضمت المكالمة أسرار لهم، ما أثار جدل كبيراً، على وسائل التواصل الاجتماعي والواقع الرياضي المصري، وبالأخص جمهور نادي الزمالك. الذي استاء الوضع الإداري المزري الذي يعيشه النادي منذ استلاء المستشار مرتضى منصور.

كما سنرد في مقالتنا المقدمة من موقع خليجي، تفاصيل تحليل المكالمة، وما دار من أسرار في تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس.

تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة

في الواقع، انتشر مؤخراً تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة، قبل أن تتم إزالته فيما بعد. لكن بعد أن علم المتابعون ومواقع التواصل الاجتماعي بكل ما دار بين الطرفين في المكالمة.

مقالات ذات صلة

كما وضحت المكالمة ما جرى قبل إغلاق الترشيح لانتخابات نادي الزمالك، الواقع في 10 شباط الماضي حول بعض المرشحين ممن حضروا، مثل النائي هشام نصر، الذي خسر منصب النائب لصالح عمر هدود المتواجد على قائمة مرتضى منصور.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الهلال والقادسية الكويتي بتوقيت السعودية والتشكيلات المتوقعة

وكشف تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس، تخطيط أبناء مرتضى، أحمد وأمير، محاولة تأمين مكان في مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، خلال الانتخابات برفقة الأب المستشار، وما سيتم فعله لإبراز بعض الشخصيات أمثال النقيب أيمن يونس وهاني العتال.

كما مناقشة عودة اللاعب عمر كمال عبد الواحد، المحترف في صفوف نادي المستقبل. ويذكر أن اللاعب رحل عن نادي الزمالك بعقد اتفاق بين الزمالك والمستقبل، وبرضا اللاعب.

تفاصيل ما دار بين أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس

وبعد التعرف على تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس، كانت التفاصيل تعبر عن وجود طرف ثالث في القضية، وهو هشام نصر، الذي أعرب في تصريحات إعلامية سابقة عن سر علاقته السيئة مع المستشار مرتضى. حين قال: عرض علي المستشار الترشح في قائمته قبل أن أنضم لقائمة أحمد سليمان، لكنني رفضت. وقال لي المستشار حينها: ستكون معي رغماً عن أنفك، لا يمكنك رفض طلبي بهذه السهولة.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور

رد أيمن يونس على تسريب مكالمة أمير مرتضى

أكد أيمن يونس لاعب نادي الزمالك المصري السابق، أن القضاء المصري هو من سينال له حقه فيما سرب في المكالمة من ألفاظ نابية وخادشة على والدة أيمن. كما قال: “نحن رجال ولسنا أولاد، أعلم كيف أسترد حقي وحق والدتي وأولادي، وفي النهاية، المحكمة من ستقرر.

وأكمل التعبير بقوله: كنا وما زلنا سفراء نعبر عن النادي الأبيض ومصر واللعبة بشكل عام،لكننا لم نطبل أو نفرح بوقوع النادي. وإن سكتت عن حقي، ماذا عن حق أمي؟

"رد

قرار أيمن يونس بسبب تسريب مكالمة أمير مرتضى

في الواقع، أكد كابتن نادي الزمالك المصري السابق أيمن يونس اتخاذه عدة قرارات مصيرية وهامة على حد قوله، بشأن المكالمة المسربة بحديث أمير مرتضى ابن المستشار، والذي يشغل منصب المشرف العام على الكرة وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة.

كما أكد الكابتن أيمن يونس في تصريحات إذاعية عبر برنامجه (الفيلسوف)، قررت قطع كل سبل التواصل مع صديق عمري جمال عبد الحميد، الذي لاقيت التجاهل من طرفه على ما حدث من جانب مجلس إدارته، ولم يتواصل معي أبداً، بغية توضيح ما حدث من تسريبات.

كما تابع الكابتن أيمن: علاقتي مع المجلس الحالي انتهت بشكل فعلي. ولن يحدث من جانبي أي تعاون أو تواصل أو حديث، لحين إقرار تحقيق في التسريبات، ثم الكشف عن ماهية صحتها.

وأكد بعدها أيمن يونس تصريحاته الإذاعية بالقول: أريد حقيقة المكالمة والموضوع وقررت عدم الحديث عنه بعد الآن، حتى حدوث تحقيقات فعلية في القضية.

رأي الشارع المصري بمكالمة أمير وأحمد مرتضى

يذكر أن المكالمة احتوت على الكثير من الألفاظ النابية والشتائم والقذف على الكابتن أيمن يونس. بين كل من أمير مرتضى وأحمد مرتضى. كما أثارت المكالمة الرأي المصري العام والرياضي، بسبب خدش حياء بعض رموز وأشخاص منتمين لأحد أكثر النوادي المصرية شعبيةً.

اقرأ أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر مباراة الهلال والقادسية الكويتي الودية في اعتزال نواف الخالدي

"قرار

وفي الختام لمقالتنا “تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة“. وبعد التعرف على “تسريب مكالمة أمير مع الكابتن أيمن يونس كاملة“. ثم “تفاصيل ما دار بين أمير مرتضى مع أيمن يونس“. كما “رد أيمن يونس على تسريب مكالمة أمير مرتضى“. حتى “قرار أيمن يونس بسبب تسريب مكالمة أمير مرتضى“. نستدرك أن إدارة نادي الزمالك المصري ستبقى في أسوأ حالة لها على الصعيد الإعلامي. طالما ستبقى هذه التسريبات تظهر بشكل دوري، وفي كل مناسبة فعلية في النادي الأبيض. الذي يعاني منذ استلاء المستشار من مشاكل إدارية وسخط إعلامي وجماهيري، على ما يتم إدارتها في ناديهم. الذي تعودوا على مشاهدته مستقر، ومنتصر دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *