تحميل فيلم ناروتو الأخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية

تحميل فيلم ناروتو الأخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية هو ما يبحث عنه عشاق الأنمي والأفلام اليابانية. حيث برزت قصة ناروتو منذ 2014 وتحولت إلى سلسلة من الأحداث الشيقة التي يبحث عنها الجميع. نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على رابط تحميل فيلم ناروتو الأخير، كما سنتعرف على روابط مشاهدة الفيلم، وقصته، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

تحميل فيلم ناروتو الأخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية

يمكن تحميل فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية من خلال موقع انيميركو عبر الرابط التالي: animerco.com.

حيث يتيح الموقع إمكانية تحميل الفيلم بجودة عالية ومتوسطة ومن خلال سيرفرات تحميل مختلفة يمكن الاختيار فيما بينها.

تحميل فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية

مشاهدة فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية

يمكن مشاهدة فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية من خلال الروابط التالية:

  • موقع انيميركو عبر الرابط التالي: animerco.com.
  • ثم موقع سيما400 عبر الرابط التالي: k.cima400.
  • كذلك موقع اكس انيمي عبر الرابط التالي: v.xsanime.com.

قصة فيلم ناروتو الأخير The last : Naruto Movie

تجري أحداث فيلم The last Naruto Movie بعد عامين من حرب النينجا الرابعة الكبرى، حيث بدأ القمر الذي أنشأه “أوتسوتسوكي هاجورومو” منذ فترة طويلة، بهدف منع منع تمثال الجيدو بالنزول نحو العالم. مهددًا بأن يصبح نيزكًا سيدمر كل شيء عند الاصطدام بالأرض. بالتزامن مع حب هيناتا الشديد لـ ناروتو، ثم تبدأ بصنع وشاح أحمر له كل ليلة لأنها تخجل من الإعتراف له بمشاعرها.

وفي هذه الأثناء يحاول سليل مباشر من “كاغويا أوتسوتسوكي” يدعى “تونري أوتوتسوكي” خطف هيوغا هيناتا. ولكن ينتهي به الأمر باختطاف الأخت الصغرى “هنابي”. ثم يقوم ناروتو وحلفاؤه بمهمة إنقاذها قبل أن يجدوا أنفسهم متورطين في معركة أخيرة لتقرير مصير كل شيء.

يتم إرسال فريق مكوّن من ناروتو، هيناتا، ساكورا، ساي وشيكامارو من طرف الهوكاجي السادس كاكاشي لإنقاذ هانابي شقيقة هيناتا الصغرى المختطفة.

ثم تختفي هيناتا بعد ظهور المدعو تونيري والذي اختطف أختها الصغرى والساعي نحو الفوز بأعين البياكوجان الأسطورية. كذلك يتخذ ناروتو قراره بعد إحساسه بمشاعر هيناتا تجاهه واطلاعه على ذكرياتها والعشق الذي تكنه له. ثم يتوجه لاستعادة هيناتا من تونيري الساعي للزواج بها ويواجه ناروتو تونيري، ويتمكن من الفوز عليه والقضاء على تينسيجان بمساعدة هيناتا.

وفي نهاية فيلم The last Naruto Movie ناروتو وهيناتا يصبحان سويةً ليتذكرا ما مروا به من لحظات ويعترف لها ناروتو بحبه. ثم ينتهي الفيلمْ بزواج نَاروتو وهيناتا ويرزقان بطفلين الأول اسمه بوروتو والثاني فتاة اسمها هيماواري.

تفاصيل فيلم ناروتو الأخير The last : Naruto Movie

إليكم فيما يلي تفاصيل فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie:

الاسمThe last: Naruto Movie
ثم التصنيفPG-13
التقييم7.6
عدد الحلقات1
مدة الحلقة 114 دقيقة
النوعفيلم انمي
بداية العرض2014
البلداليابان

في الختام وبعد أن تعرفنا على تحميل فيلم ناروتو الاخير The last : Naruto Movie كامل بدقة عالية. ذاكرين لكم تفاصيل الفيلم، كذلك روابط المشاهدة والتحميل بدقة عالية ومتوسطة.

أسئلة شائعة

  • من هو والد ناروتو الحقيقي؟

    ميناتو زوج لكوشينا اوزماكي وأب لأوزماكي ناروتو وجد لكل من بوروتو أوزوماكي وهيماواري اوزوماكي.

  • من هي زوجة ناروتو الحقيقية؟

    إن زوجة ناروتو الحقيقية هيناتا هيوغا.