تاريخ حفل روبي بموسم الرياض

تاريخ حفل روبي بموسم الرياض الذي استقطب كبار الفنانين في الوطن العربي وحول العالم. حيث نظمت الهيئة العامة للترفيه موسم الرياض ليتضمن العديد من الفعاليات التي لاقت استحسانًا كبيرًا لدى السعوديين. ومن أحدث الحفلات التي أعلن عنها، هي حفلة الفنانة روبي التي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبرها. فسارع محبي تلك الفنانة ومعجبيها بعد أن أعلنت عن حفلتها بشكل رسمي عبر حساباتها الشخصية إلى البحث عن تاريخ حفل روبي بموسم الرياض، وطريقة حجز التذاكر من أجل حضور أمسيتها. لذلك إن كنت ترغب في حضور حفل روبي والتمتع بواحدة من أفضل الحفلات عليك بمتابعة قراءة مقالنا هذا من خليجي، والذي سنوضح فيه جميع تفاصيل حفل روبي الفني في السعودية بما في ذلك تاريخ الحفل، وموقع الحفل، بالإضافة إلى التعرف على أسعار تذاكر حفل روبي بموسم الرياض وخطوات حجز هذه التذاكر.

تاريخ حفل روبي بموسم الرياض

تاريخ حفل روبي بموسم الرياض يوافق يوم الخميس في 17/11/2022. حيث يبدأ الحفل في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وينتهي في الساعة الثانية عشرة مساءً. لذلك عليك المسارعة إلى حجز تذاكرك لتحظى بفرصة حضور حفل روبي، والذي سيكون من أقوى الحفلات نتيجةً لوجود عدد كبير من معجبي هذه الفنانة المصرية. لا سيما أنها تميزت بمجموعة من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، والذي سيجعل حفلات موسم الرياض أكثر حماسًا.

اقرأ أيضًا: كيف أتمكن من معرفة جميع حفلات موسم الرياض.

موقع حفل روبي بموسم الرياض

سيقام حفل روبي بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي في السعودية في الساعة التاسعة مساءً يوم 11 نوفمبر، وسيتسمر الحفل لغاية 3 ساعات، حيث سيشهد الكثير من الأغاني المميزة القديمة والحديثة للفنانة روبي، والتي حظيت من خلالها بمحبة الجماهير الواسعة.

أسعار تذاكر حفل روبي بموسم الرياض

يبلغ سعر تذاكر حفل روبي الفني في الرياض 195 ريالًا سعوديًا. حيث تم فتح باب الحجز للتذاكر في يوم الأربعاء الموافق للتاسع من شهر نوفمبر عبر المنصة الرسمية لموسم الرياض. لذلك عليك المسارعة إلى حجز تذاكرك قبل انتهاء عدد المقاعد الشاغرة في الاحتفالية. لا سيما أنه لم يتم تحديد الحد الأعلى لعدد التذاكر المسموح بحجزها، وتسديد الرسوم سيتم عبر إحدى وسائل الدفع الإلكترونية حصرًا.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل جورج وسوف وراغب علامة وآدم في الرياض.

خطوات حجز تذاكر حفل روبي بموسم الرياض

يمكن حجز تذاكر حفل روبي بموسم الرياض باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى المنصة الرسمية لموسم الرياض riyadhseason.sa.
  2. انقر على أيقونة البحث على يمين الشاشة.
  3. ثم أدخل كلمة روبي.
  4. انقر على أيقونة حفل روبي لمزيد من التفاصيل.
  5. ثم انقر على أيقونة احجز الآن.
  6. اختر موقع المقاعد التي تريدها في الفئة التي تناسبك.
  7. ثم حدد عدد المقاعد التي تريد حجزها.
  8. انقر على أيقونة ادفع الآن.
  9. ثم حدد طريقة التسديد التي تناسبك:
    • إما فيزا كارد.
    • أو ماستر كارد.
    • أو STC
  10. أدخل المبلغ المترتب عليك.
  11. ثم انقر على زر الدفع، واحتفظ بالوصل.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر موسم الدرعية وطريقة الحجز.

"تاريخ

كم بقي على حفل روبي بموسم الرياض

بقي أسبوع واحد فقط على تاريخ حفل روبي بموسم الرياض. حيث تم الإعلان على أن يوم الخميس المقبل من الشهر الجاري هو يوم حفلة الفنانة روبي المنتظر. لا سيما أن هذا الخبر لاقى تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وخصيصًا من معجبيها. حيث أعلنت روبي بتغريدة عبر تويتر تفاصيل حفلها الفني، وأرفقتها بعبارة جاهزين نتقابل في الرياض؟ فكانت الردود كثيرة تطالبها بغناء مجموعة كبيرة من الأغاني التي اشتهرت بها مثل أغنية أنت عارف إيه، وأغنية ليه بيداري، وأغنية غاوي، كذلك أغنية قلبي بلاستيك، وأغنية هوبا التي حققت أرقامًا قياسية.

رابط حجز تذاكر حفل روبي في الرياض

رابط حجز تذاكر حفل روبي هو https://riyadhseason.sa. والذي يمكنك من خلاله الاطلاع على جميع تفاصيل الحفل الفني الساهر الذي ستحييه روبي، بالإضافة إلى كل من الفنان: أحمد سعد والفنان محمود العسيلي في السابع عشر من شهر نوفمبر، والذي هو نفسه تاريخ حَفل رُوبي بموْسم الرّياض. كذلك يمكنك الاطلاع على الفعاليات الأخرى التي يقدمها الموسم، والمناطق المتنوعة التي تتفرد كل منها بطابع يميزها عن غيرها بحضارة وثقافة جديدة من مطاعم وحدائق ومسارح وحفلات فنية.

اقرأ أيضًا: دخول موسم الرياض الثالث موسوعة غينيس.

في نهاية مقالنا حول تاريخ حفل روبي بموسم الرياض، والذي ستستمر فعاليته إلى نهاية شهر مارس من العام الجديد، نكون قد أرفقنا لكم كل التفاصيل حول حفل الفنانة المصرية روبي، والذي أثار اهتمام مجموعة كبيرة من الناس في الوطن العربي. وذلك نتيجةً لكونه الحفل الأول لها في الرياض بحلته الثالثة. لا سيما أن الإعلان عن حفلة روبي أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها، والذي طالبها بأداء جميع أغانيها القديمة منها والحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *