تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان الذي ينتظره الكثير من المتابعين. حيث اشتهر رامز جلال في استضافة العديد من المشاهير، وعمل مقالب بهم تكاد تكون حقيقية. ولأن البَرنامج كان قد لاقى شهرة واسعة خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف على تفاصيل بَرنامج رامز جلال الجديد في رمضان، والتي تم تسريبها مؤخرًا. كما سنتعرف ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيظهر مع رامز جلال أم لا، فلنتابع سويةً.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

إليكم فيما يلي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان:

  • اسم البرنامج رامز نيفر إند.
  • فكرة البرنامج: غير معروفة حتى الآن، ولكنه بالتأكيد سيكون برنامج مقالب.
  • موعد عرض البرنامج في موسم شهر رمضان 2023.
  • ضحايا البرنامج رامز: محمود كهربا لاعب النادي الاهلي – نسرين أمين – اللاعب أحمد عبد القادر – اللاعب حسين الشحات – اللاعب عمرو السولية – اللاعب عبدالله السعيد – رشا المهدي – كريستيانو رونالدو أو جورجينا زوجته أو كليهما.
  • موعد البرومو: 17 / 3 / 2023.

ظهر الفنان رامز جلال معلقًا على بوستر برنامجه الجديد رامز نيفر إند، قائلًا: بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان.

على الرغم من السرية الكبيرة التي تحيط بتفاصيل ما سيقدمه رامز جلال في رمضان نيفر إند في رمضان، والتي تشمل الضيوف الذي سيكونون مع رامز جلال. إنما ستقام أحداث بَرنامج رامز جلال الجديد ستقام في مدينة نيوم السعودية، ومن المتوقع أن يتواجد في البَرنامج اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي باعتبار أن البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية. وقد أكدت الفنانة نسرين أمين ذلك في ظهورها ضمن في أحد البرامج الإذاعية قائلةً: أن رامز جلال يخطط لبَرنامج صعب للغاية، برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي الشيخ.

اقرأ أيضًا: موعد عرض برنامج حروف الجر

اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان

سيكون اسم بَرنامج رامز جلال الجديد هو رامز نيفر إند ramez never ends في رمضان. حيث سيتم الإعلان عن البرنامج ضمن برومو البرنامج، الذي يتوقع أن يتم نشره في 17/3 او قبل بداية شهر رمضان بأيام قليلة.

"تفاصيل

اقرأ أيضًا: قائمة المسلسلات السورية في رمضان

موعد الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

من المتوقع أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في بداية شهر رمضان المبارك، وسيتم تأكيد موعد العرض ضمن البرومو الرسمي الذي سيتم الإعلان لتشويق المتابعين من كافة أنحاء العالم العربي.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل الحياله كامل بجودة عالية.

هل سيظهر كريستيانو مع رامز جلال

من الممكن أن يظهر كريستيانو بشكل كبير مع رامز جلال باعتبار أن كريستيانو متواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية. وبما أن رامز جلال تجمعه علاقة طيبة مع تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة الراعي الرسمي للبرنامج. فمن المتوقع بشكل كبير أن يكون كريستيانو ضيف إحدى حلقات بَرنامج رامز جلال.

اقرأ أيضًا:رابط تحميل مسلسل تياترو جميع الحلقات بدقة عالية.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

ستعرض حلقات رامز جلال في رمضان على قناة mbc masr1. والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال عبر إدخال البيانات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
mbc masr1 نايل سات 11938 عمودي 27500

اقرأ أيضًا: ملخص قصة مسلسل ابتسم أيها الجنرال.

رامز جلال على فيسبوك

يمكن متابعة رامز جلال والتعرف على برنامجه الجديد في رمضان عبر الرابط التالي: RamezGalal.

الأسئلة الشائعة؟

 

ختامًا كانت هذه تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان، ذاكرين لكم موعد عرض البرنامج والقنوات الناقلة. لتتمكنوا من مشاهدة البرنامج في شهر رمضان والتمتع بأحداثه المشوقة.