من هي الدكتورة يومي ويكيبيديا؛ إليك أهم المعلومات عن حبيبة الملياردير أحمد نبيل

الدكتورة يومي من الأسماء التي تصدرت عناوين البحث خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد إعلان خبر عودتها إلى حبيبها الملياردير الأردني أحمد نبيل. حيث تتمتع يمنى خوري والملقبة بالدكتورة يَوُمي بشهرة واسعة الطيف على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. كما تمتلك ملايين المتابعين على حساباتها الرسمية على تويتر وانستقرام وغيرها. وانطلاقًا مما سبق خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع خليجي لنتعرف معًا على هوية الَدكتورة يومي ويكيبيديا، كما سنذكر لكم تفاصيل خبر عودتها لحبيبها أحمد نبيل، هيا بنا.

الدكتورة يومي ويكيبيديا

الدكتورة يومي هي مودل وخبيرة تجميل تدعى يمنى خوري. تحمل يمنى الجنسية اللبنانية وتقيم في المملكة العربية السعودية. وبسبب طبيعة عملها كعارضة أزياء فأنها تتنقل بين السعودية والإمارات بشكل مستمر. كما تعتبر الَدكتورة يومي المالك الحصري للموقع الإلكتروني youmi on line shope، والذي يختص بعالم الجمال والفاشن.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر يومي من أبرز مشاهير السوشل ميديا في المملكة العربية السعودية. حيث تشارك صورًا وفيديوهات لأحدث صيحات الموضة والأزياء وتقدم نصائح وإرشادات للمتابعين حول استخدام مستحضرات التجميل. إذ يعتبرها جمهورها أيقونة بالجمال والموضوع بفضل خبرتها الطويلة في هذا المجال.

الدكتورة يومي ويكيبيديا.
اَلدكتورة يومي ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: الدكتورة خلود المانع 

الدكتورة يومي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للدكتورة يومي بالمعلومات التالية:

الاسم الكامل يمنى خوري
اسم الشهرة اَلدكتورة يومي
مكان الميلاد لبنان
تاريخ الميلاد شهر سبتمبر 1986
الجنسية اللبنانية
الديانة المسيحية
المهنة عارضة أزياء
الحالة الاجتماعية عزباء

كم عمر الدكتورة يومي

إن عمر يمنى خوري والملقبة بالدكتورة يومي 37 عامًا، فهي من مواليد شهر سبتمبر لعام 1986 م. إذ اعتادت يومي إثارة الجدل حول شخصيتها وعمرها الحقيقي، حيث وصفها بعض المتابعين بالكاذبة عند سؤالها عن عمرها في أحد المقابلات الصحفية.

ما هي ديانة الدكتورة يومي

تعتنق يومي الديانة المسيحية. عكس الأخبار التي انتشرت حول اعتناقها الدين الإسلامي. كما أثارت يومي غضب الجمهور السعودي بسبب نشر صور جريئة وهو ما ينافي الدين الإسلامي. كما عرضت نفسها مؤخرًا للزواج لمن يدفع لها مهر 2 مليون ريال. والجدير بالذكر، أن إعلانها قُوبل بتفاعل كبير على منصات السوشل ميديا.

الدكتورة يومي دكتورة ايش

في الحقيقة لم نتمكن حتى هذه اللحظة من معرفة أن كانت يومي تحمل درجة تخصص طبي معين أم لا. حيث يعتقد متابعيها أنها تستخدم هذا اللقب من أجل الشهرة والانتشار والحصول على اهتمام الجمهور. وربما تكون يمنى خوري تفضل الحفاظ على هذا الغموض لأسباب شخصية.

انستقرام الدكتورة يومي

يمكن الوصول إلى حساب يمنى خوري على منصة انستقرام من خلال الرابط instagram.com. حيث تجاوز عدد متابعيها على هذه المنصة المليون متابع من محبي الأزياء والموضة. حيث اعتادت يمنى على مشاركة متابعيها آخر صيحات الموضة الراقية وانتقاء مستحضرات التجميل بعناية.

عودة الدكتورة يمنى لحبيبها أحمد نبيل

أثارت الدكتورة يومي الجدل بعد عودتها لحبيبها الملياردير الأردني أحمد نبيل. وذلك بعد مقولتها ” لن أعطي رجل فرصة ثانية “. وفي لقاء صحفي قالت يومي: ” ما أعرف أعبر عن مشاعري لا الفرح ولا الحزن وحتى الشخص يلي أحبه يمكن كل ثلاث سنوات بقوله أني أحبك”.

الملياردير أحمد نبيل

أحمد نبيل ملياردير أردني الجنسية، ولد في عمان في ثمانينيات القرن الماضي. حاز أحمد على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يمتلك أحمد العديد من الشركات التجارية. ورغم صغر سنه استطاع أن يحقق نجاح باهر في عالم إدارة الأعمال.

 

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن الَدكتورة يومي ويكيبيديا. حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بشخصيتها. وأخيرًا نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي مهنة الدكتورة يومي؟

    تعمل الدكتورة يومي في مجال الأزياء والموضة.