قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح التي تصدرت الترند الآن على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أثارت هذه القصة جدلًا واسعًا وغضبًا لدى الكثيرين. ولا سيما أن الحادثة وقعت ضمن الحرم المدرسي، وتم إلحاق الضرر بإحدى الطالبات وهذا ما استدعى تدخلات أمنية. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على تفاصيل الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح. كما سنعرض لكم حقيقة الحادثة، وصولًا إلى إلقاء القبض على المتهمين بحادثة ثانوية نورية الصبيح.

قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح

تم الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح باستخدام أداة حادة (السكين). حيث قامت الفتاتان بتنكيل الطالبة وضربها وركلها ملحقين بها أذى جسدي كبير. وهذا ما تسبب بإصابتها إصابات خطيرة وجروح عميقة في الجسد والرأس مما أدى إلى إغماء الطالبة. ومن ثم هربت الفتاتان وعند الكشف على الطالبة من قبل إدارة المدرسة كانت الطالبة قد فقدت وعيها وتم اسعافها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الطالبو الزين احمد الطيار

قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح
قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح

تفاصيل الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية

تم الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية في الواحد والعشرين من فبراير 2024م ضمن الحرم المدرسي في منطقة الجهراء التعليمية. حيث تسللت الفتاتان للمدرسة وعند إيجادهما للطالبة المقصودة بدؤوا بضربها وتنكيلها حتى أغمي عليها. وقد استمرت هذه الحادثة لمدة نصف ساعة. وتم الاعتداء على طالبة أخرى ولكن لم يتم إلحاق أي أضرار واضحة لديها.

حقيقة حادثة الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية

بعد أن كثرت الاقاويل في حادثة مدرسة العارضية أفاد الأستاذ طلال العنزي بأنه لا وجود لطعن أو دم وكل ما في الأمر أن شقيقات إحدى الطالبات دخلتا إلى المدرسة بمساعدة موظفة تعمل في المدرسة. وفي البداية كان أمر إدخالهم لحسن نية. ولكن الفتاتان استغفلتا الموظفة ودخلتا لأخذ حق أختهن من طالبة أخرى. ومن ثم تم ضرب الطالبة المقصودة وعند دفاع إحدى صديقاتها عنها تلقت الفتاة لعدة ضربات.

القبض على المتهمين بحادثة الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح

تم إلقاء القبض على المتهمين بحادثة طالبة الثانوية في مدرسة العارضية من قبل إدارة المدرسة بعد اللحاق بالفتيات. وتم تسليم الفتيات لرجال الشرطة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما والتحقيق بالأمر.

قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح
قصة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح

التحقيق في حادثة الاعتداء على طالبة ثانوية نورية الصبيح

بدأت التحقيقات في حادثة طالبة الثانوية في مدرسة العارضية بعد إسعاف الطالبة المصابة. حيث اتجهت عدة قوات أمنية للمدرسة لأخذ إفادة الشاهدين على الحادثة. كما قام وزير التربية والتعليم بإجراء جولة تفقدية في المدرسة لإصدار الأوامر والتوجيهات اللازمة لاستكمال التحقيق. كما أكد الوزير على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح ولا يجب التساهل في أي مخالفات للأنظمة والقوانين.

من هي الطالبة التي تعرضت للاعتداء في ثانوية نورية الصبيح

إن الطالبة التي تعرضت للاعتداء في ثانوية نورية الصبيح غير معروفة حتى الآن. وكل ما هو متوافر أنها طالبة في المرحلة الثانوية وتحمل الجنسية الكويتية. وهي الآن تتلقى العلاج في إحدى مستشفيات الكويت.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن قصّة الاعتداء على طالبة ثانوية في مدرسة نورية الصبيح، ذاكرين لكم القصة الحقيقية لحادثة مدرسة العارضية، مرورًا بالتحقيقات وكيف تعاملت وزارة التربية مع هذه الحادثة.

أسئلة شائعة

  • متى وقعت حادثة الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية؟

    وقعت حادثة الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية في 21 فبراير 2024م.

  • ما سبب الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية؟

    تبين أن سبب الاعتداء على طالبة الثانوية في مدرسة العارضية هو مشكلة سابقة بين الفتيات.