حقيقة اتهام سامو زين مروان خوري بالسرقة

اتهام سامو زين مروان خوري بالسرقة الفنية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع طرح الفنان مروان خوري لأغنيته الجديدة. حيث خرج سامو زين عن صمته حول سرقة لحن أغنيته على مواقع السوشيال ميديا مستنكرًا بذلك هذا الفعل. وجميع هذه التفاصيل سنتحدث عنها عبر سطور مقالنا من موقع خليجي. كما سنتعرف معًا على رد المتابعين على اتهام مروان خوري بالسرقة، وصولًا إلى رد مروان خوري على هذا الأمر، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

حقيقة اتهام سامو زين مروان خوري بالسرقة

اتهم الفنان السوري سامو زين الملحن اللبناني مروان خوري بسرقة ألحان أعنيته التي تحمل عنوان “مش قادر” والتي تم طرحها في الأسواق عام 2015. حيث جاء هذا الاتهام من قبل سامو زين بالتزامن مع طرح الفنان اللبناني مروان خوري لأغنيته الجديدة (يسلملي اللي بيغار) وهي من كلماته وألحانه.

كما نشر الفنان سامو زين مقطعين تم تركيبهما على حسابه الخاص على الانستقرام من أغنية مروان خوري الجديدة وأغنيته التي طُرحت في عام 2015 ليكون بذلك الاتهَام بالسرقة قد جاء بشكل غير مباشر. كما علق الفنان ساموزين على هذه المقاطع قائلًا:

“أعتقد أنّ صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه إلى هذا الخطأ الكبير”.

اقرأ أيضًا: سبب سجن زين كرزون.

"حقيقة

ردود المتابعين على طلب سامو زين بمقارنة الألحان

بعد أن نشر الفنان السوري سامو زين للمقطعين على الانستقرام طلب من المتابعين أن يجروا مقارنة بين اللحنين ليدركوا حقيقة سرقة الفنان مروان خوري للحن أغنيته. إذ رأى البعض وجود تشابه وتقارب بين اللحنين، ورأى البعض الآخر أن اللحنين مختلفين جدًا وليس هناك أي مجال للمقارنة.

اقرأ أيضًا: هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

رد مروان خوري على اتهامات سامو زين

لم يعلق الفنان اللبناني مروان خوري على الاتهَامات التي وجهت بحقه من قبل المغني سامو زين حول سرقة لحن أغنيته. حيث اكتفى بترويجه للأغنية الجدية التي طرحها. ومن الجدير بالذكر، أن أغنية “يسلملي اللي بيغار للفنان مروان خوري هو التعاون الأول مع آند بيوند.

اقرأ أيضًا: سبب سجن وفاء مكي.

"حقيقة

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقتالنا المتضمن حقيقة اتهام سامو زين مروان خوري بالسرقة. ذاكرين لكم ردود أفعال المتابعين على الأمر، مرورًا بتعليق الفنان مروان خوري على الاتهامات التي وجهت بحقه.

أسئلة شائعة

  • ما اسم أغنية مروان خوري الجديدة؟

    إن أغنية مروان الجديدة هي "يسلملي اللي بيغار".

  • ما هي ديانة الفنان سامو زين؟

    يعتنق الفنان السوري سامو زين الدين الإسلامي.