إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة خبر أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد عرض فيلم زي العسل من تأليف الكاتب المصري اياد صالح، وإنتاج اللبناني جمال سنان، وإخراج ايلي سمعان أثارت أحداثه غضب الشارع الكويتي. مما أدى إلى إحَالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة. ولمزيد من التفاصيل حول إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة، وما هو السبب الحقيقي لإحالته، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل القصة الكاملة.

إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن احالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة بعد مشاركته في فيلم شهر زي العسل الذي بدأ عرضه منذ فترة على نتفليكس من بطولته هو ونور الغندور وإنتاج إيغل فيلمز. فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل محمود أو محاميه أو محامي الشركة المنتجة بخصوص هذا الأمر.

إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة

اقرأ أيضًا: محمود بوشهري

سبب إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة

إن سبب إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة هو مشاركته في فيلم زي العسل، الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع الكويتي الذي رأى أن الفيلم مخالف للقيم والعادات والتقاليد في الكويت.

وما زال الرأي العام بانتظار توضيح رسمي من قبل وزارة الاعلام بخصوص اقتصار الشكوى على الممثل الإيراني الذي قام بدور البطولة في فيلم زي العسل.

فيما انتقد البعض الآخر إحالة محمود إلى النيابة العامة كونه لا علاقة له بما يعرضه الفيلم. مطالبين بإحالة المخرج أو المؤلف أو الشركة المنتجة والممولة والتي هي نتفلكس إلى النيابه العامة وليس الممثل الذي يقتصر دوره على تمثيل السيناريو.

طاقم عمل فيلم شهر زي العسل

إن طاقم عمل فيلم شهر زي العسل هو كما يلي:

  • الممثلة نور الغندور.
  • الممثل محمود بوشهري.
  • الممثل قحطان القحطاني.
  • الممثلة غرور.
  • الممثلة أمل محمد.
  • الممثل مهدي برويز.
  • الممثلة زمن عبدالله.
  • الممثلة آسيا الشمري.

قصة فيلم شهر زي العسل

يحكي فيلم شهر زي العسل قصة زوجين جديدين، يكتشفا مدى اختلافهما في كل شيء تقريبًا. حيث يصبح شهر العسل بينهما الفرصة الأخيرة سواء بالاستمرار أو الانفصال للأبد. وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم إحَالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة. ذاكرين لكم تفاصيل القصة الكاملة. بالإضافة إلى أبطال الفيلم. وما هي قصة فيلم شهر زي العسل الذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع الكويتي الذي طالب بإيقاف عرضه فورًا.

أسئلة شائعة

  • متى صدر فيلم شهر زي العسل؟

    صدر فيلم شهر زي العسل في ابريل 2024.